أخبار عاجلة

فيديو.. «تنشيط السياحة»: معدلات النشاط «واعدة» فى موسم الشتاء اقتصاد

فيديو.. «تنشيط السياحة»: معدلات النشاط «واعدة» فى موسم الشتاء اقتصاد
فيديو.. «تنشيط السياحة»: معدلات النشاط «واعدة» فى موسم الشتاء اقتصاد

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 05:10 مساءً قال اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة لاحظت تحسنًا ملحوظًا في النشاط السياحي منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف «حمدي» هاتفيًا لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، الثلاثاء، أن الانفراجة التي حدثت في حركة السياحة ترجع إلى الاتجاه إلى أسواق جديدة بديلة عن الأسواق التقليدية في روسيا وبريطانيا، بالإضافة إلى استئناف الشركات الألمانية والبولندية والتركية لرحلاتها إلى مصر مرة أخرى.

وأكد على نجاح مصر في اجتذاب السائحين اليابانيين والصينيين، بالإضافة إلى حدوث طفرة في السياحة العربية الوافدة إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ، قائلا: «معدلات النشاط السياحي ستكون واعدة في موسم الشتاء المقبل بإذن الله».

وأوضح أن مؤتمر منظمة السياحة العالمية المقرر انعقاده غدًا الأربعاء، بمدينة الأقصر، سيشارك فيه حوالي 12 وزيرًا للسياحة حول العالم، ورئيس منظمة السياحة العربية بندر بن فهد، و500 من المهتمين والعاملين بقطاع السياحة على مستوى دول عديدة.

 

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد