أخبار عاجلة
ضبط 507 مخالفات مرورية متنوعة فى حملة بأسوان -
البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدا -

«المصريين الأحرار»: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية اقتصاد

«المصريين الأحرار»: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية اقتصاد
«المصريين الأحرار»: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية اقتصاد
الأربعاء 2 نوفمبر 2016 09:50 مساءً أعرب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن سعادته وتقديره للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للاستثمار، معتبرًا إياها ثورة اقتصادية ودفعة هائلة للنهوض بالزراعة والصناعة بمصر، مع التركيز على الصعيد الذي عانى من التهميش طوال السنوات الطويلة الماضية.

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن منح الأراضي المخصصة للمشروعات الصناعية مجانا يؤكد حرص الدولة على تدوير عجلات الإنتاج، وتوازي مع ذلك إعفاء استصلاح الأراضي الزراعية المنتجة من الضريبة على الأرباح، بما يعالج مرض الاعتماد علي الاستيراد فقط، ليتأكد أن الدولة تشجع الإنتاج وتدفع المنتجين للتصدير.

وقال «خليل»، إن الرئيس عبد الفتاح ، تدخل بمشرط الجراح، لمعالجة الاقتصاد المصري بصوره شاملة وعميقة، وعكست دراسته لتجارب التنمية الاقتصادية في دول العالم خلال جولاته، لنجد أنفسنا أمام ملامح تجربة مصرية جديدة في التنمية، تقوم على تشجيع القطاع الخاص المنتج، وخلق آليات تضمن التحرك السريع لتدوير عجلة التنمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اكسون موبيل» تخفض تقديراتها لحقولها للنفط والغاز مع تراجع أسعار النفط اقتصاد