أخبار عاجلة

عمال يدشنون لجنة «الحريات النقابية» في الإسكندرية اقتصاد

عمال يدشنون لجنة «الحريات النقابية» في الإسكندرية اقتصاد
عمال يدشنون لجنة «الحريات النقابية» في الإسكندرية اقتصاد

الخميس 3 نوفمبر 2016 02:20 مساءً دشن عدد من القيادات العمالية في الاسكندرية، اليوم، لجنة الحريات النقابية "المستقلة"، وذلك استعدادا لمداولة وإصدار قانون النقابات العمالية، وإعداد ملاحظاتها حول القانون.

وأكدت اللجنة، في بيان لها، حرصها على الاستمرار في اتخاذ جميع التدابير والآليات والوسائل المناسبة؛ معتبرة أن الانضمام لأي تنظيم نقابي يعد رغبة، ودون إجبار، وبما يتماشى مع المواثيق والمعاهدات الدولية وبحث سبل تمكين العمال وحقهم في إنشاء المنظمة النقابية بكل حرية بما لا يقل عدد العاملين بها عن 50 عاملا، وكذلك حق العامل في الانضمام للجان نقابية.

وتضم اللجنة كل من: " محجوب، وعادل ابراهيم، وخالد طوسن، ورشا الجبالي، ومحب عبود، وعفت عبد الرازق، ومنى القزاز، ورجب الدسوقي، وحسين حمدان، وشعبان عبد اللطيف، ومحمد ابراهيم".

وقال الشوادفى العرابي - أحد مؤسسي الجنة: إن الدعوة مفتوحة لجميع العمال والمهتمين بالشأن العمالي للانضمام لها، وتقديم المقترحات، والمشاركة في جميع فعالياتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد