لليوم الثالث.. القوات المسلحة توزع عبوات غذائية بنصف الثمن على المواطنين اقتصاد

لليوم الثالث.. القوات المسلحة توزع عبوات غذائية بنصف الثمن على المواطنين اقتصاد
لليوم الثالث.. القوات المسلحة توزع عبوات غذائية بنصف الثمن على المواطنين اقتصاد

الخميس 3 نوفمبر 2016 02:50 مساءً بعد انتهاء القوات المسلحة من إعداد وتجهيز أضخم حصة غذائية بلغت 8 ملايين عبوة، لتوزيعها بنصف الثمن على المواطنين بجميع محافظات الجمهورية، وصلت القوات المسلحة بمختلف المناطق والجيوش، لليوم الثالث علي التوالي، اليوم جهودها بالتواجد فى الشارع من خلال منافذ بيع السلع الثابتة والمتحركة، لتوفير السلع للمواطنين

وانتشرت منافذ القوات المسلحة لتوزيع السلع مخفضة الأسعار في عدة مناطق في محافظة الجيزة بأكتوبر في منطقة ليلة القدر والشيخ زايد بالحى الأول وبمنطقة الفردوس وبولاق الدكرور، وكذلك انتشرت سيارات الجيش بمطقة حلوان بجوار القسم القديم وشبرا الخيمة بالحى شرقى غرب.

وقال مصدر مسئول، إن قيادة الجيش الثالث الميداني اتمت توزيع كافة الكميات المخصصة على المواطنين بنطاق المسئولية، أما في المنطقة الجنوبية العسكرية فبدأت توزيع 30 ألف عبوة بأسيوط، و24 ألف عبوة غذائية بسوهاج، 24 ألف عبوة بمحافظة قنا من خلال منافذ ثابتة ونقاط متحركة موضحًا أنه يتم التركيز على القرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجًا.

وأضاف المصدر أن سيارات القوات المسلحة بدأت في توزيع 15 ألف عبوة بالأقصر، و15 ألفًا بأسوان، و12 ألفًا بالبحر الأحمر، و5 آلاف بالوادي الجديد.

وقد حرصت الدولة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف التي يتم تدبيرها سواء من خلال الوحدات الإنتاجية بالقوات المسحة، أو بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي؛ حيث تحتوي كل عبوة على: «واحد كيلو سكر، واحد كيلو أرز، واحد كيلو فول، و3 أكياس مكرونة، بالاضافة إلى عبوة سمن، عبوة صلصة الطماطم، وعبوة شاي»، تم تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين بنصف ثمن التكلفة، وبواقع 25 جنيهًا للعبوة الواحدة.

وقد بدأت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في توزيع مليون عبوة غذائية كأسبقية أولى تم نقلها داخل أسطول من الشاحنات وسيارات النقل المجهزة إلى ومناطق ونقاط التوزيع بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى