أخبار عاجلة
# معروف يوسف يعود لتدريبات الزمالك موجز نيوز -
الزمالك يضاعف عقوبة مايوكا -

«بنك مصر» يصدر شهادة «طلعت حرب» بعائد 20% سنويا اقتصاد

«بنك مصر» يصدر شهادة «طلعت حرب» بعائد 20% سنويا اقتصاد
«بنك مصر» يصدر شهادة «طلعت حرب» بعائد 20% سنويا اقتصاد
الخميس 3 نوفمبر 2016 05:30 مساءً أصدر «بنك مصر» ثاني أكبر البنوك العاملة في السوق الوعاء الادخاري الجديد "شهادة طلعت حرب" وهى شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 20% سنويا، ومدة الشهادة سنة ونصف، ويصرف العائد كل 3 أشهر ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء.

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة. ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 3 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).

كما قام البنك برفع العائد على "شهادة القمة" ليصل إلى 16% سنويا ويصرف العائد شهرياً، حيث يتم احتساب العائد اعتباراً من تاريخ يوم العمل التالي لتاريخ الشراء الشهادة وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر. كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية متنوعة فضلا على إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء(تاريخ الإصدار).

ويمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 570 فرعا ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أن الفروع تعمل 7 أيام في الأسبوع إلى الساعة التاسعة مساءً وذلك لخدمة استبدال العملة وصرف الحوالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد