«التموين»: زيادة دعم الفرد بالبطاقات من 18 إلى 21 جنيها اقتصاد

«التموين»: زيادة دعم الفرد بالبطاقات من 18 إلى 21 جنيها اقتصاد
«التموين»: زيادة دعم الفرد بالبطاقات من 18 إلى 21 جنيها اقتصاد

الجمعة 4 نوفمبر 2016 12:10 مساءً قال وزير التموين والتجارة الداخلية محمد علي مصيلحي، إنه تم اتخاذ قرار بإلغاء الجمارك عن السكر المستورد بعد إحجام القطاع الخاص عن الاستيراد من السكر خلال الشهر الماضي، مضيفا أنه "لا قيود عن استيراد السلع التموينية للقطاع الخاص، ولا ضرائب ولا رسوم".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمقر مجلس الوزراء، الجمعة، بحضور وزراء التموين، والتضامن الاجتماعي، والمالية، والاستثمار، والتجارة والصناعة، والبترول والثروة المعدنية.

وأضاف الوزير، أنه جاري توفير احتياطي من السلع التموينية وتم توفير 1.8 مليار دولار لها، موضحا أن دعم المواد التموينية ارتفع من 44 مليار جنيه إلى 49 مليار جنيه بعد قرار زيادة الدعم المخصص للفرد الواحد بالبطاقات التموينية من 18 إلى 21 جنيها، ويتم صرفها بداية من الشهر المقبل مع استمرار تنقية البطاقات لتصل ليس فقط إلى المستحقين للدعم التمويني بل أيضا لإدخال مستحقين جدد من فئات المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى