أخبار عاجلة

«النقل السياحي» ترفع أسعار تعريفة الركوب بين وشرم الشيخ والغردقة بنسبة 20% اقتصاد

«النقل السياحي» ترفع أسعار تعريفة الركوب بين وشرم الشيخ والغردقة بنسبة 20% اقتصاد
«النقل السياحي» ترفع أسعار تعريفة الركوب بين القاهرة وشرم الشيخ والغردقة بنسبة 20% اقتصاد
الجمعة 4 نوفمبر 2016 10:00 مساءً استمرارا لتداعيات ارتفاع أسعار البنزين والسولار، رفعت شركات النقل السياحي الخاصة، أسعار تعريفة نقل الركاب من إلى والغردقة بنسبة تتراوح من 10% إلى 20%؛ حيث تراوحت الاأسعار ما بين 85 إلى 90 جنيها، رغم أنها كانت 75 جنيها قبل زيادة أسعار المواد البترولية.

قال ماهر نصيف، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق، إن اراتفاع أسعار المحروقات سيؤدى أيضا لارتفاع أسعار البرامج السياحية بنسبة أكثر من 30%؛ نظرا لزيادة أسعار مستلزمات الفنادق من أطعمة ومشروبات والتى يتم نقلها عبر وسائل النقل المختلفة.

كان عدد من العاملين بقطاع السياحة قد طالبوا بتدخل عاجل من لاتخاذ إجراءات من شأنها إنقاذ قطاع السياحة الذى بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة من الانهيار التام بعد أن ارتفعت أعداد الفنادق المغلقة بالمناطق السياحية، وتجاوزت الخسائر التى تكبدها القطاع أرقام فلكية خلال 5 سنوات، بالإضافة إلى تشريد مايزيد على 50% من العاملين بهذا القطاع، والذين يتجاوز 4 ملايين عامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد