أخبار عاجلة

رئيس «المصريين الأحرار» يطالب القطاع الخاص برفع أجور العاملين به اقتصاد

رئيس «المصريين الأحرار» يطالب القطاع الخاص برفع أجور العاملين به اقتصاد
رئيس «المصريين الأحرار» يطالب القطاع الخاص برفع أجور العاملين به اقتصاد
السبت 5 نوفمبر 2016 08:20 مساءً طالب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، القطاع الخاص برفع أجور العاملين به؛ وذلك للتخفيف عن المواطنين بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة.

وأضاف «خليل»، في مؤتمر صحفي، السبت، «سنعرض رؤيتنا على ، بحيث يتم تخفيف هذه آثار تلك القرارات، كما سنطلب من إعطاء حوافز للقطاع الخاص واتحاد الصناعات حتى لا يتأثروا بهذه الإصلاحات ويتمكنوا من مواصلة توفير فرص العمل».

وأكد أن التحدي الاقتصادي هو أخطر شيء تتعرض له مصر حاليًا، قائلا: « ليست مقتصرة على مصر بل في الكثير من دول العالم، ونحن نقر بوجود آثار جانبية لهذه القرارات بالفعل؛ لدرجة معانات الطبقات الفقيرة والمتوسطة بشدة بسببها، ولكن دورنا هو التقليل من تلك الآثار خلال الفترة المقبلة».

وناشد أعضاء بتوضيح الحقيقة للناس في الشارع، والحرص على التواصل السياسي المستمر والفعال مع البرلمان والأحزاب السياسية، حتى تتمكن البلاد من العبور من أزمتها الاقتصادية الطاحنة.

وكانت قد اتخذت عدة إجراءات اقتصادية كبيرة الخميس الماضي، وعلى رأسها تحرير سعر صرف الجنيه، ليصبح بمقدور البنوك تحديد بحرية وفقًا لآليات العرض والطلب، إضافة إلى رفع سعر المواد البترولية سواء البنزين أو السولار، ما أثار موجة غضب بين فئات من المواطنين، الذين أعربوا عن استيائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أيد البعض الآخر القرارات، مطالبين الشعب المصري بالتحمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد