أخبار عاجلة

البنك التجاري الدولي يتوقع استقرار بعد 3 أشهر اقتصاد

البنك التجاري الدولي يتوقع استقرار بعد 3 أشهر اقتصاد
البنك التجاري الدولي يتوقع استقرار سعر الدولار بعد 3 أشهر اقتصاد
السبت 5 نوفمبر 2016 11:10 مساءً قال هشام عز العرب، رئيس البنك التجاري الدولي، إن التذبذب الحالي في أمر طبيعي نتيجة تطبيق نظام جديد لأول مرة في تاريخ مصر، وهو تحرير سعر صرف الجنيه أمام .

وتوقع "عز العرب" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، السبت، أن يستقر بعد 3 أشهر، موضحًا أن المواطنين سيشهدون ارتفاعًا وانخفاضًا في خلال تلك الفترة.

ووصف القرارات الاقتصادية الصادرة مؤخرًا بالجيدة، قائلا: "لن يتم تطبيق تلك القرارات مرة واحدة، بل سنعمل على تجريبها وتنفيذها بشكل تدريجي، كما سندرس تجارب دول أخرى عاصرت نفس المرحلة التي تمر بها مصر حاليًا حتى نستطيع الاستفادة من خبراتهم في هذا الشأن".

وتراوحت أسعار بيع فى البنوك اليوم السبت، بين 15.5 و16 جنيهًا بحسب البنك، بينما تدور أسعار الشراء عند 14.75 و14.95 جنيه، فيما رفع بنك البركة سعر الشراء حتى 15.5 جنيه، بينما تراوح سعر البيع فى بنوك التجارى الدولى والأهلى ومصر والبركة والعربى الإفريقى والقاهرة بين 15.5 و15.75 جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد