أخبار عاجلة

«نستلة مصر» تتبرع بنصف مليون لإعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول اقتصاد

«نستلة مصر» تتبرع بنصف مليون لإعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول اقتصاد
«نستلة مصر» تتبرع بنصف مليون لإعادة إعمار المنازل المنكوبة بسبب السيول اقتصاد

الأحد 6 نوفمبر 2016 10:40 صباحاً فى لمحة إنسانية وتأكيدا على مشاركتها المسئولية المجتمعية مع مختلف مؤسسات الدولة بشقيها الخاص والعام. استجابت على الفور شركة نستلة مصر لنداء مسئولى بنك الطعام فى إغاثة أهالى سوهاج ورأس غارب المتضررين من السيول والأمطار، التى شهدتها محافظة البحر الأحمر فى الأيام الماضية، حيث قامت الشركة بالتبرع بنصف مليون جنيه لإعادة إعمار المنازل و25 ألف عبوة حليب الأطفال نستله الأساسى المدعم بالحديد، بالإضافة إلى إرسال 3000 كرتونة مياه معدنية سعة 1,5 لتر.


وكانت شركة نستله مصر، أولى الشركات التى أعلنت استجابتها الفورية للنداء التى قامت به مسئولة شئون التسويق ببنك الطعام مناشدة الشركات فى التضامن معها لإغاثة أهالى سوهاج ورأس غارب.


أكد ياسر عبدالملك الرئيس التنفيذى لشركة نستلة مصر وشمال شرق أفريقيا، أن الشركة لم ولن تتأخر فى المساهمة لرفع المعاناة عن الأسر المتضررة فى سوهاج ورأس غارب من منطلق مسئوليتها المجتمعية، كما أكد أن نستلة كانت وستظل جزءا من حياة المصريين على مدى 150 سنة هى فترة وجودها فى مصر، وأن الشركة تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها من منتجات وبرامج تهدف إلى تنميه المجتمع المصرى.


وقد قامت شركة نستلة مصر بفتح باب التبرع أمام موظفيها لمن يرغب فى دعم أهالى المنطقة المتضررة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد