أخبار عاجلة

مصدر: البريد ينتهى من تطوير 80% من مكاتب البريد الرئيسة بالمحافظات اقتصاد

مصدر: البريد ينتهى من تطوير 80% من مكاتب البريد الرئيسة بالمحافظات اقتصاد
مصدر: البريد ينتهى من تطوير 80% من مكاتب البريد الرئيسة بالمحافظات اقتصاد

الأحد 6 نوفمبر 2016 11:20 صباحاً علمت «مال وأعمال» من مصادر مطلعة أن الهيئة القومية للبريد قد قاربت على الانتهاء من تطوير وميكنة نظم العمل فى نحو 420 مكتب بريد على مستوى الجمهورية تمثل المكاتب الرئيسية والمفصلية فى المحافظات وتطوير نظم العمل بها وميكنتها بالكامل.


وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء مما يقرب من 80% من تلك المكاتب، وكان الرئيس السيسى كلف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى الانتهاء من تطوير تلك المكاتب بنهاية العام الجارى.


واتفقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلة فى الهيئة القومية للبريد مع شركة فيزا العالمية على تدريب ورفع كفاءة العاملين فى مكاتب البريد التى يجرى تطويرها حاليا وامدادهم بالخبرات والمعلومات الخاصة بمجال الدفع الالكترونى والتثقيف المالى.


وتضمن الاتفاق قيام شركة فيزا بتدريب نحو 200 من موظفى مكاتب البريد التى تم تطويرها كمرحلة أولى على أن يتضمن التدريب المعلومات الأساسية عن صناعة المدفوعات الالكترونية والمنتجات وأدوات الدفع المختلفة المتاحة فى السوق المصرية وعبر البريد المصرى. ويتضمن التدريب إطلاع موظفى البريد على أحدث الاتجاهات العالمية فى مجالات المدفوعات الرقمية وأهمية الابداع فى تحقيق الشمول المالى.


وتأتى هذه الشراكة لتغطية الجانب الأهم فى منظومة التطوير وهو تنمية مهارات وتدريب العاملين بالهيئة القومية للبريد الذين يمثلون العمود الفقرى لمنظومة العمل فى الهيئة لخلق كوادر مؤهلة على أحدث النظم العالمية فى مجال العمل البريدى، وتقديم الخدمات البريدية والمجتمعية المتكاملة التى تلبى متطلبات المواطنين والمجتمع، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات العالمية وتطوير العمل فى مكاتب البريد بما ينعكس إيجابا على نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد