أخبار عاجلة

عمال المعاش بـ«الحديد والصلب» يعاودون الاعتصام للمطالبة بمستحقاتهم اقتصاد

عمال المعاش بـ«الحديد والصلب» يعاودون الاعتصام للمطالبة بمستحقاتهم اقتصاد
عمال المعاش بـ«الحديد والصلب» يعاودون الاعتصام للمطالبة بمستحقاتهم اقتصاد
الأحد 6 نوفمبر 2016 07:50 مساءً عاود أصحاب المعاش من العاملين بشركة الحديد والصلب، اعتصامهم بمقر الشركة بحلوان، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ عام 2013، لأكثر من 3 آلاف عامل.

وقال حمدي خميس، أحد المعتصمين، إن متوسط مستحقات الفرد منهم تبلغ نحو 150 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الشركة يرفض التواصل مع العمال المعتصمين، مضيفًا لـ"الشروق" أن العمال سيستمرون في الاعتصام لحين الحصول على مستحقاتهم كاملة، مناشدًا الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، التدخل السريع لإنهاء الأزمة.

وأضاف «خميس»: "سنذهب إلى الشركة القابضة للصناعات المعدنية مع وفد من العمال المعتصمين للتقدم بشكوى مكتوبة لإمكانية المساعدة في أخذ باقي مستحقاتنا المتأخرة، أو جدولة مستحقاتنا علي فترات زمنية".

وتابع: "علقنا الاعتصام الأسبوع الماضي بعد حديث أحد المسؤولين بالإدارة عن مراجعة المحاسب القانوني بالشركة لصرف باقي مستحقاتنا، لكن لم يحدث شئ مما وعدنا به، فعاودنا الاعتصام، ولن نترك الشركة حتى نحصل على مستحقاتنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «راشد» يصدر قرارا بتشكيل الأمانة الفنية للأعلى للسياحة.. والاجتماع خلال 6 أشهر اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد