أخبار عاجلة
حظك اليوم.. "برج الثور" : راجع نفسك دلوقتى أحسن -

«أورنج» توقع اتفاق تمويلي بـ500 مليون يورو لسداد قيمة «4G» والثابت الافتراضي اقتصاد

«أورنج» توقع اتفاق تمويلي بـ500 مليون يورو لسداد قيمة «4G» والثابت الافتراضي اقتصاد
«أورنج» توقع اتفاق تمويلي بـ500 مليون يورو لسداد قيمة «4G» والثابت الافتراضي اقتصاد

الاثنين 7 نوفمبر 2016 02:20 مساءً قررت الجمعية العامة العادية لشركة «أورنج» مصر للاتصالات الموافقة على إبرام عقد اتفاق تمويلى مع شركة «إم تي تليكوم إس سى آر ال»، بشأن حصول «أورنج» على قرض مساند بقيمة تصل إلى 500 مليون يورو، يستحق في 21 ديسمبر عام 2020، وبمعدل فائدة يبلغ 7% بغرض تمويل قيمة ترخيص خدمات الجيل الرابع وترخيص خدمات التليفون الثابت الافتراضي.

وقعت شركة «أورنج» مصر على تراخيص الجيل الرابع والثابت الافتراضي في أكتوبر الماضي وسددت للجهاز القومي للاتصالات جزء المقرر دفعة بالجنيه المصري، وتم منحها شهرًا كاملًا لسداد باقي سعر الرخصة بالدولار التي من المقرر تسديدها خلال الأسبوع الجاري.

وقال عاطف حلمي رئيس مجلس إدارة شركة أورنج مصر، في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن "القرض من المساهم الرئيسي «إم تى تليكوم إس سى آر إل»، سوف يكون قرضًا مساندًا للقروض ذات اﻷولوية ما يعزز القوة المالية للشركة بكونه شبه رأس مال، خاصة أن هناك رغبة لدى المساهم الرئيسي في استخدام هذا القرض في زيادة رأس مال الشركة في المستقبل، وفقا للقوانين المعمول بها".

كما وافقت الجمعية العمومية على قبول استقالة الدكتور ماجد عثمان من عضوية مجلس إدارة الشركة، وتعيين جان مارك إيف جوزيف كعضو مجلس إدارة منتدب للشركة ممثلا لشركة «إم تي تليكوم إس سي آر إل».

واستثمرت مجموعة «أورنج» العالمية في مصر أكثر من 32 مليار جنيه، مؤكدة استعدادها لمواصلة مسيرة الاستثمار في مصر. ومن خلال خبرتها في مجال تقديم خدمات الجيل الرابع في 16 دولة فأنها تعد بأن تقدم خدمة متميزة وتجربة جيدة لعملائها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد