أخبار عاجلة
مرتضى لـ"حسام باولو": أنتظر تألقك فى الزمالك -
انتحار مجند شرطة شنقًا في بير سلم منزله -

«أورنج مصر»: سندد باقي قيمة رخص «4G» والثابت الافتراضي خلال أيام اقتصاد

«أورنج مصر»: سندد باقي قيمة رخص «4G» والثابت الافتراضي خلال أيام اقتصاد
«أورنج مصر»: سندد باقي قيمة رخص «4G» والثابت الافتراضي خلال أيام اقتصاد

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 10:50 صباحاً تسدد شركة «أورنج مصر» حصتها من قيمة الترددات والثابت الافتراضس بالدولار للجهاز القومي للاتصالات خلال الأيام القلية القادمة، وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة جان مارك هاريون.

وحصلت «أورنج» على رخص تقديم خدمات الجيل الرابع والثابت الافتراضي مقابل 495 مليون دولار قامت بدفع نصفها بالعملة المصرية في حين ستدفع النصف الآخر بالدولار قبل انتهاء المهلة المحددة التي تنتهى في 14 الشهر الجاري.

وأضاف هاربون أن شركته مستعدة لتقديم خدمات الجيل الرابع بجودة فائقة داخل مصر، متوقعًا أن تحصل الشركة على ترددات الجيل الرابع «4G» من الجهاز القومي للاتصالات خلال 3 أشهر من الآن.

وأجرت الشركة تجارب حية للخدمة بين والإسكندرية والجيزة في مؤتمر صحفي، وأثتبت التجارب استعداد شركة «أورنج» لتقديم خدماتها بمجرد الحصول على الترددات خلال شهر فبراير المقبل.

وحول رؤيته للأسعار فى السوق المصري، قال الرئيس التنفيذي للشركة إن مصر من ضمن ثلاث دول من أرخص دول العالم في أسعار الاتصالات، مشيرًا إلى أن شركته كانت حريصة على الحصول على تردد 10 ميجاهيرتز لتقديم خدمات بجودة عالية في السوق المصرية لعملائها الذي يبلغ عددهم حاليا 34 مليون مشترك.

وفيما يتعلق بتأثير الشركة بتعويم الجينه، أوضح أن تأثر شركته سيكون مثل أي شركة تعمل في السوق المصرية، مشيرًا إلى "أننا نعمل وفق خطط للحفاظ على وضعنا التنافسي في السوق وفقًا لاتخاذ أي قرارات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق منظومة كروت الوقود على مستوى الجمهورية منتصف ليل الأحد اقتصاد