السادات يطالب بسرعة إصدار ونشر تعريفات الركوب لسيارات الأجرة اقتصاد

السادات يطالب بسرعة إصدار ونشر تعريفات الركوب لسيارات الأجرة اقتصاد
السادات يطالب بسرعة إصدار ونشر تعريفات الركوب لسيارات الأجرة اقتصاد

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 03:40 مساءً طالب النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، من الوزارات المختصة بنقل الركاب وعلى رأسها وزارة النقل ووزارة التنمية المحلية وكذلك المحافظين بضرورة الإسراع في إصدار وتحديد تعريفات الركوب لسيارات الأجرة سواء الميكروباص أو التاكسي في جميع المحافظات وجميع الخطوط التي تعمل بها تلك السيارات.

وأوضح السادات أن هذا الإجراء ضروري للغاية في الوقت الحالي بالذات بعد الزيادات الأخيرة في أسعار مواد البنزين والسولار والغاز السائل، وأضاف أنه لا بد أيضًا من نشر هذه التعريفة بوضوح من خلال كافة وسائل التواصل حتى لا يستغل البعض من أصحاب السيارات الأجرة الموقف في تحصيل أجرة تزيد كثيرًا عن الارتفاع في تكلفة الوقود وهو الأمر الذي سيؤثر سلبًا على فئات واسعة من المواطنين والطلبة الذين لا غنى لهم عن هذه الخدمة.

كما أكد السادات ضرورة أن تهتم الحكومة ومسئوليها بتفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في هذه المرحلة الحرجة التي تقتضي عملا منسقا ودؤوبا حتى لا تتسبب إجراءات الإصلاح في مزيد من المعاناة والغضب للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى