أخبار عاجلة

«دعم مصر» يناقش مع نوابه تطبيق الكروت الذكية وقرارات المجلس الأعلى للاستثمار اقتصاد

«دعم مصر» يناقش مع نوابه تطبيق الكروت الذكية وقرارات المجلس الأعلى للاستثمار اقتصاد
«دعم مصر» يناقش مع نوابه تطبيق الكروت الذكية وقرارات المجلس الأعلى للاستثمار اقتصاد

الأربعاء 9 نوفمبر 2016 01:50 مساءً عقد ائتلاف الأغلبية بمجلس النواب "دعم مصر" اجتماعه الثاني مساء أمس، مع نواب الائتلاف بشرق وغرب الدلتا بحضور المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف، والدكتور حسين عيسي والنائب عمرو غلاب والنائب سمير الخولى، نواب رئيس الائتلاف، والأمين العام الوزير طاهر أبوزيد والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد.

وأكد الائتلاف، في بيان أصدره اليوم الأربعاء، أن الاجتماع ناقش خطة عمل الائتلاف خلال المرحلة المقبلة، وكيفية تحسين أداء الائتلاف للوصول إلي المواطن ليلعب دور الوسيط السياسي بين المواطن والحكومة وكيفية دفع للتركيز علي برامج الحماية الاجتماعية لتحفيف العبء عن المواطنين وإحكام الرقابة على الأسواق.

واستعرض الاجتماع، عدد من النقاط منها كيفية تفعيل عملية التواصل مع النواب، ومناقشة كيفية تطبيق الكروت الذكية، وتحويل الدعم العيني للتموين لدعم نقدي، والتأكد لوصول الدعم للمستحقين، إضافة لمناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار.

وطرح الائتلاف استراتيجية لكيفية التواصل مع ، وإيجاد آلية التواصل بين نواب الائتلاف والحكومة، مشددا على ضرورة مناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار التي صدرت مؤخرا بشكل أوسع، ومتابعة التشريعات والقوانين التي تؤيد القرارات المتخذة من قبل الائتلاف، وكيفية تطبيقها من خلال مشروع قانون الاستثمار الجديد أثناء مناقشته.

وأكد الائتلاف، أنه يثمن جهود الدولة والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب، ويساند أهالي سيناء الشرفاء وسيعمل جاهدا لحل مشاكلهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد الصناعات: 2017 عام الصناعة.. والإجراءات الأخيرة دفعت التجار للتحول إلى التصنيع اقتصاد
التالى طارق عامر: البنك المركزي تلقى 4 مليارات دولار حصيلة بيع السندات اقتصاد