أخبار عاجلة

قانون الاستثمار في صيغته النهائية أمام نهاية نوفمبر اقتصاد

قانون الاستثمار في صيغته النهائية أمام نهاية نوفمبر اقتصاد
قانون الاستثمار في صيغته النهائية أمام الحكومة نهاية نوفمبر اقتصاد
الأربعاء 9 نوفمبر 2016 04:20 مساءً قالت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، إن قانون الاستثمار الجديد سيعرض في صيغته النهائية على مجلس الوزراء بعد مراجعته خلال 3 أسابيع بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأضافت خورشيد، في خلال عرضها آخر مستجدات العمل في القانون على مجلس الوزراء في اجتماعه الأربعاء، أنه تم إعداد المسودة الأولية لمشروع القانون وذلك بالاستناد إلى المسودة التي أعدتها لجنة الإصلاح التشريعي، والدراسات التي تمت من أجل حصر المشكلات والمعوقات القائمة التي تواجه الاستثمار، إلى جانب المقترحات المقدمة من مجتمع الأعمال، فضلاً عن المقارنة التي تتم لقوانين الاستثمار بعدد من الدول الأخرى.

وأضافت أنه تم عرض المسودة الأولية على الوزراء المعنيين لإبداء الأراء والمقترحات، حيث يتلقى مجلس الوزراء الملاحظات الواردة من الوزراء المتضمنة ملاحظاتهم حول مشروع القانون الجديد، كما يجري الإعداد لعقد إجتماعات مع لجنة الإصلاح التشريعي وممثلي مجتمع الأعمال لمناقشة مسودة مشروع قانون الاستثمار الجديد والحصول على مقترحاتهم حول مشروع القانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - وصول 25 ألف طن فحم بترولي إلى ميناء سفاجا اقتصاد
التالى اقتصاد - التموين: احتياطي القمح يكفي 4 أشهر.. والتعاقد على شراء 525 ألف طن قمح اقتصاد