فيديو.. «الكهرباء»: مشكلة تحصيل الفواتير سببها نقص المحصلين اقتصاد

فيديو.. «الكهرباء»: مشكلة تحصيل الفواتير سببها نقص المحصلين اقتصاد
فيديو.. «الكهرباء»: مشكلة تحصيل الفواتير سببها نقص المحصلين اقتصاد
الأحد 4 ديسمبر 2016 03:30 مساءً قال أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة تعمل على إيجاد حلول لشكاوى المواطنين المتعلقة بفواتير الكهرباء والتحصيل، لافتًا إلى عقد اجتماع بين الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، ورؤساء مجالس إدارات شركات التوزيع والشركة القابضة.

وأوضح «حمزة»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح «ON، المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الأحد، أن مشكلة التحصيل والفواتير، وهي تعد الأكثر انتشارًا ضمن شكاوى المواطنين، تأتي نتيجة قلة عدد الكشافين والمحصلين على مستوى الجمهورية، متابعًا: "تم طرح حل عن طريق الاستعانة والاستفادة القصوى من العاملين المتواجدين في الشركات، عن طريق التريب التحويلي لهم للمساهمة في زيادة أعداد الكشافين".

وأضاف: "نحن لدينا 33 مليون مشترك، وتم حصر الاحتياجات اللازمة لتغطية كل المناطق، وجدنا أننا في حاجة إلى 10 آلاف كشاف ومحصل إضافي، وبالتالي لا بد من تدبيرهم والاستعانة بالموارد البشرية الموجودة عن طريق التدريب التحويلي"، مؤكدًا على ضرورة تعزيز القدرة للكشف والتحصيل من خلال الموارد البشرية بالشركات، والتي تصل إلى 170 ألف عامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى