«المراعي» تحصد جائزة «Super Brands» العالمية اقتصاد

«المراعي» تحصد جائزة «Super Brands» العالمية اقتصاد
«المراعي» تحصد جائزة «Super Brands» العالمية اقتصاد

الخميس 8 ديسمبر 2016 02:40 مساءً اختارت مؤسسة «Super Brands» العالمية، منتج «المراعي» ضمن أفضل العلامات التجارية الشهيرة في مصر لعام 2016، إلى جانب شركة النيل للإنتاج الإذاعى التى حازت على المركز الأول، خلال حفلها السنوي لتوزيع جوائز أفضل العلامات التجارية الذي أقيم بالقاهرة.

من جهته، أعرب مارك إنجليش المدير الإقليمي لـ«Super Brand»، عن بالغ سعادته لحصول العديد من الأسماء الشهيرة على اللقب، مبديًا ثقته الكبيرة في الشركات المصرية والعالمية التي تعمل في مصر.

تسلم الجائزة مدير التسويق لقطاع الألبان بالشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي «بيتي» المنتجة للعلامة التجارية في مصر، أدهم السيد.

وأبدى أدهم، سعادته بهذه الجائزة، واعتبرها تتويجًا لسياسة الإدارة الناجحة، التي تسعى دائمًا للفوز بثقة المستهلك، مضيفًا أن "التزام «المراعي» بمعايير الجودة ودعم المنتج تسويقيًا، سبب اختيار خبراء التسويق والجمهور لها للحصول على لقب «Super Brand».

وأوضح مدير تسويق قطاع الألبان، أن «المراعي» لها الحق الآن في استغلال الشعار الذهبي لـ«Super Brands Egypt»، ووضعه على منتجاتها، بعد فوزها بالجائزة، كما أن الشركة تخطط في التوسع بالدخول إلى السوق الإفريقية الفترة المقبلة.

وأشار أيضًا إلى أن منتج «المراعي تريتس»، أحدث منتجات المراعي في السوق المصري، حصد جائزة كريستال أفريكان الإقليمية الشهر السابق عن حملته الدعائية التي تم إطلاقها في شهر مايو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى