النصر لصناعة المحولات تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات العام الحالى اقتصاد

النصر لصناعة المحولات تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات العام الحالى اقتصاد
النصر لصناعة المحولات تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات العام الحالى اقتصاد

الأحد 11 ديسمبر 2016 11:40 صباحاً تستهدف شركة النصر لصناعة المحولات الكهربائية مبيعات بـ 400 مليون جنيه خلال العام المالى الحالى من مبيعات المحولات الكهربائية منخفضة الجهد والعالية الجهد لشركات توزيع الكهرباء، بحسب عصام عبدالقادر مدير عام المبيعات بشركة النصر.
وقال عبدالقارد لـ«مال وأعمال» على هامش معرض إلكتركس للطاقه أن الشركة تصنع محولات الكهرباء للضغط العالى والمنخفض وتعد مورد رئيس لشركات توزيع الكهرباء بالسوق المحلى.
ولفت إلى الشركة تمكنت من إنشاء مصنع جديد بمنطقة العبور باستثمارات 500 مليون جنيه لتصنيع المحولات الجافة بهدف تغذية السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن الشركة تعمل بالسوق المحلية منذ 60 عاما وتمتلك تعاقدات مع جميع شركات توزيع الكهرباء بالسوق المحلية فى ظل إنتاج محولات كهربائية بكفاءة عالية.
وذكر أن الشركة تصدر 7 % من إنتاجها إلى دول الكويت واليمن وسوريا وإثيوبيا، وتسعى إلى فتح أسواق جديدة خلال السنوات المقبلة بهدف تعزيز إيرادات الشركة.
ولفت إلى أن ارتفاع أسعار الخامات بعد زيادة سعر الدولار بالسوق المحلية مؤخرا، مما يهدد بتراجع مبيعات الشركة خلال العام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى