التموين: عطل بنظام البطاقات وراء أزمة الحذف الخاطئ اقتصاد

التموين: عطل بنظام البطاقات وراء أزمة الحذف الخاطئ اقتصاد
التموين: عطل بنظام البطاقات وراء أزمة الحذف الخاطئ اقتصاد

الاثنين 2 يناير 2017 02:12 مساءً اشتكى عدد من المواطنين على مستوى الجمهورية من حذف مواطنين بالخطأ من البطاقات التموينية، خلال عمليات التنقية التى أعلن عنها محمد علي مصليحي وزير التموين.

وقال ماجد نادي، المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إن شركات البطاقات التموينية المسئولة عن حذف غير المستحقين للدعم قامت بخطأ فادح، حيث تم حذف فردين من على كل بطاقة تموينية تحتوي على شخص واحد متوفي.

وأضاف نادى، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الإثنين، أن البدالين يواجهون اتهامات بالتلاعب في بطاقات التموين من قبل المواطنين المتضررين من أخطاء الحذف، موضحًا أن البدالين التموينيين على مستوى الجمهورية فوجئوا بشكاوى المواطنين بحذف فردين من بطاقاتهم بدلا من الفرد المتوفى فقط.

من جهته، قال إبراهيم عامر، المتحدث الصحفي لوزارة التموين، إن الضغط الناتج عن صرف المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز لمستحقات شهر يناير، تسبب في عطل بسيط بالنظام، وقامت الوزارة بتدارك الأمر بالتعاون مع شركات البطاقات التموينية.

اقرأ أيضًا:
«البقالين»: الشركات المسئولة عن تنقية البطاقات التموينية حذفت فردين على كل شخص متوفي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى