وزير البترول يعتمد موازنة 2017 - 2018 لشركتي العامرية والإسكندرية اقتصاد

وزير البترول يعتمد موازنة 2017 - 2018 لشركتي العامرية والإسكندرية اقتصاد
وزير البترول يعتمد موازنة 2017 - 2018 لشركتي العامرية والإسكندرية اقتصاد

الأربعاء 11 يناير 2017 12:36 مساءً اعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الموازنة التخطيطية لعام 2017/2018 لكل من شركتي العامرية والإسكندرية للبترول، بحضور وكيلا أول الوزارة ورؤساء هيئة البترول والشركات القابضة إيجاس وإيكم، والمحاسب محمد حنفي وكيل وزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات، وعادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول وممثلي الوزارات المعنية.

وعرض المهندس نبيل عفيفي، رئيس الإسكندرية للبترول، دور قطاع البترول في تنفيذ عدد من الطرق الحيوية بمحافظة الإسكندرية لخدمة المشروعات والتيسير على المواطنين وتيسير حركة نقل البضائع وتحسين البنية التحتية بالمحافظة، التي تأتي من منطلق التزام شركات المنطقة الجغرافية البترولية بالإسكندرية بدور قطاع البترول في التنمية المجتمعية وتطوير البيئة المحيطة.

وأوضح رئيس الإسكندرية للبترول، أن شركات البترول بالإسكندرية بادرت بتنفيذ مشروعي تطوير ورفع كفاءة طريق أرض النهضة بالعامرية بطول 5.2 كم وطريق السد العالي بطول 2.2 كم، وذلك بإجمالي تكلفة تقدر بأكثر من 52 مليون جنيه، لافتًا إلى الانتهاء من أعمال الطريق الأول والعمل على استكمال الأعمال النهائية بالطريق الثاني تمهيداً لافتتاحه في ذكرى أعياد تحرير سيناء.

وأشار إلى أن قطاع البترول نفذ عدد من الطرق المؤدية إلى شركات البترول بالإسكندرية تتضمن مشروع المرحلة الثانية لتأهيل طرق المنطقة البترولية الأولى وتشمل الطريق المؤدي إلى مستودع شركة التعاون للبترول بالمكس بتكلفة تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه، وجاري الإعداد للبدء في المرحلة الثالثة من مشروع تطوير المنطقة البترولية الأولى بتكلفة تقدر بنحو 5 ملايين جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى