أخبار عاجلة
برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة -

رئيس الوزراء يبحث مشكلة ارتفاع المديونية الدولارية لعدد من المستثمرين اقتصاد

رئيس الوزراء يبحث مشكلة ارتفاع المديونية الدولارية لعدد من المستثمرين اقتصاد
رئيس الوزراء يبحث مشكلة ارتفاع المديونية الدولارية لعدد من المستثمرين اقتصاد
الأربعاء 11 يناير 2017 06:48 مساءً عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع وفد من اتحاد المستثمرين، بحضور كل من وزير المالية، ووزيرة الاستثمار، وممثلي البنك المركزي المصري.

وتناول الاجتماع مشكلة ارتفاع قيمة المديونية الدولارية على عدد من المستثمرين لدى البنوك التجارية نتيجة ارتفاع سعر الصرف، حيث استمع رئيس الوزراء تفصيلًا لكل ما عرضه الوفد من ملاحظات في هذا الشأن، ومقترحات البنك المركزي في هذا الخصوص، وقد خرج الاجتماع باتفاق من حيث المبدأ بين الوفد والبنك المركزي على تسوية مناسبة للمشكلة، وذلك في ضوء حرصه الكامل على حماية قطاع الصناعة، وأخذًا في الاعتبار اهتمام بتشجيع هذا القطاع الحيوي والعمل على تنميته.

من جانبه، أكد وفد اتحاد المستثمرين حرص رجال الصناعة في مصر على التوسع والنمو، سواء فيما يتعلق بتطوير المنتجات الحالية أو إدخال صناعات جديدة، بما يتماشى مع خطة الدولة في خفض الاستيراد لصالح الإنتاج المحلي وتحقيق فائض للتصدير في عدد من الصناعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القوى العاملة»: التوصل لاتفاقية عمل جماعية تحفظ حقوق 1450 عاملا بأسمنت حلوان اقتصاد
التالى رئيس الوزراء يبحث مشكلة ارتفاع المديونية الدولارية لعدد من المستثمرين اقتصاد