رئيس جهاز «6 أكتوبر»: 30 مليار جنيه استثمارات بالمدينة في الأعوام الثلاثة الأخيرة اقتصاد

رئيس جهاز «6 أكتوبر»: 30 مليار جنيه استثمارات بالمدينة في الأعوام الثلاثة الأخيرة اقتصاد
رئيس جهاز «6 أكتوبر»: 30 مليار جنيه استثمارات بالمدينة في الأعوام الثلاثة الأخيرة اقتصاد
الأحد 15 يناير 2017 03:14 مساءً صرح المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه في إطار التعاون بين الجهات التنفيذية والتشريعية، قام أعضاء مجلس النواب بالمدينة، وهما د.أيمن أبوالعلا وكيل لجنة الصحة بالمجلس، والمهندس أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة بالمجلس بتفقد المشروعات التنموية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح المهندس عصام بدوي، أنه تم المرور على منطقة الإسكان الاجتماعي "1600 عمارة" بطريق الواحات، وبها نحو 43 ألف وحدة، وتم شرح مكونات المشروع، كما تم المرور على وحدة سكنية في مراحل التشطيب النهائية، وأشاد نواب البرلمان بمستوى العمل وضخامة المشروع، حيث أنه يُعد أكبر موقع للإسكان الاجتماعي على مستوي الجمهورية، ثم تم تفقد باقي مناطق الإسكان الاجتماعي بالمدينة بإجمالي 95 ألف وحدة يتم تنفيذها.

وقال المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر: لقد تم تفقد محاور الطرق الجديدة بالمدينة "طريق الواحات، وصلة دهشور الجنوبية والشمالية وكوبري العبور، والطريق الدائري الأوسطي"، كما تم زيارة المواقع الجاري تنميتها بالمدينة، والمداخل التي تم استحداثها والمرور على مناطق ابني بيتك الجاري أعمال تنسيق الموقع بها، وأشادوا بأعمال توسعة الشوارع وجودة الأعمال من أرصفة وبردورات وخدمات.

كما تم خلال الجولة بالمنطقة القيام بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية، والوقوف على مستوى الخدمة المقدمة لأهالي منطقة الأولى بالرعاية وتوافر كافة الأدوية اللازمة للأهالي، وأكد الوفد على مديرة الوحدة ضرورة العمل على مدار 24 ساعة؛ تلبية لمطالب الأهالي.

وفي ختام الزيارة، تم المرور على منطقة إسكان الأولى بالرعاية، ومقابلة بعض ساكني المنطقة، وتلبية متطلباتهم وطمأنتهم أن المدرسة المنفذة سيتم تشغيلها بدءً من العام القادم بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بـ6 أكتوبر.

كما قام رئيس الجهاز بعرض كافة المشروعات التي يقوم جهاز المدينة بتنفيذها لمحدودي الدخل، وكذلك لمتوسطي الدخل والمشروعات التنموية ومحاور الطرق بالمدينة، وإجمالي الاستثمارات خلال السنوات الثلاث الأخيرة والتي وصلت إلى 30 مليار جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى