اتحاد المستثمرين يقيم معرضًا دوليًا للتسويق للمنتجات المصرية اقتصاد

اتحاد المستثمرين يقيم معرضًا دوليًا للتسويق للمنتجات المصرية اقتصاد
اتحاد المستثمرين يقيم معرضًا دوليًا للتسويق للمنتجات المصرية اقتصاد
الاثنين 16 يناير 2017 07:16 مساءً يفتتح رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، المعرض الدولي لتسويق وتصدير المنتجات المصرية يوم 20 يناير الجاري ، بأرض المعارض في مدينة نصر، والذي يقيمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالمشاركة مع المجالس التصديرية المتخصصة، وتحت إشراف وزارة التجارة.

تأتي إقامة هذا المعرض بعد المشاورات التي قام بها اتحاد المستثمرين مع مجموعة شركات «SAODIMAC» والتي تبلغ مبيعاتها نحو 12 مليار دولار في دول تشيلي والأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو والمكسيك و أرجواي، وتمتلك عددًا من المؤسسات المالية والشركات العقارية باستثمارات تتجاوز 8 مليار دولار، وما يزيد عن 570 منفذ تسويق.

ومن المقرر أن يلقي رئيس الوزراء، كلمة في افتتاح المعرض، تأتي تأكيدًا على أهمية إقامة هذه المعارض، ودورها في الترويج للمنتجات المصرية، بهدف زيادة الصادرات، وتشجيع المنتج الوطني، ليكون بديلاً عن المستورد.

ويشمل المعرض العديد من المنتجات كالأدوات المنزلية والسيراميك والأرضيات والمفروشات.

ومن جانبه، أكد رئيس اتحاد المستثمرين محمد فريد خميس، على أهمية تشجيع إقامة هذه المعارض، بهدف تشجيع الصناعة المصرية، والحد من الاستيراد العشوائي، وتوفير فرص عمل، والحد من مشكلة البطالة التي تعاني منها مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى