«IBM» تطلق حلول جديدة لأنظمة «FLASH» لأعمال الحوسبة الإدراكية والمعرفية اقتصاد

«IBM» تطلق حلول جديدة لأنظمة «FLASH» لأعمال الحوسبة الإدراكية والمعرفية اقتصاد
«IBM» تطلق حلول جديدة لأنظمة «FLASH» لأعمال الحوسبة الإدراكية والمعرفية اقتصاد
الثلاثاء 17 يناير 2017 06:12 مساءً أعلنت شركة «IBM»، عن إطلاق حلول تخزينة لأنظمة «FLASH» مصممة للشركات المتوسطة والكبيرة والتى تحتاج إلي أداء أسرع في توفير البيانات و استرجاعها.

وتم بناء أنظمة التخزين الجديدة لتوفر السرعة والموثوقية اللازمة للتعامل مع أعباء العمل الكبيرة بدأً من تخطيط موارد الشركات «ERP» والمعاملات المالية إلى التطبيقات المعرفية مثل تعليم الأجهزة.

تعد الحلول التى تم الإعلان عنها اليوم مصممة لدعم العمليات المعرفية التى يمكن للعملاء أستخدامها لاكتشاف اتجاهات وأنماط تساعد على تحسين عملية اتخاذ القرار وخدمة العملاء وحساب عوائد الاستثمار «ROI».

وتستمر شركة IBM في تطوير حلول أنظمة FLASH المصممة لإدارة أعباء العمل الأكثر تطلبا، مثل «التوافر المستمر للبيانات بنسبة 99.9999 %» من الوقت، مما يساهم في استمرارية التشغيل، وذلك من خلال التكامل التام بين أنظمة تخزين «IBM »و «IBM Storage» وأنظمة IBM z IBM z Systems التى تمتلك براءة اختراع البرمجيات، و توفر حماية البيانات، والنسخ عن بعد، وتعظيم استفادة الشركات المتوسطة والكبيرة من البيانات.

ويعد هذا الحل نموذجياً لبيئة أعمال الحوسبة الإدراكية التى تتطلب أعلى مستوى ممكن من توفر البيانات والموثوقية فى النظام للأجهزة للخوادم الرئيسية وأنظمة باور «Power Systems».

وقال «إد والش» المدير العام لقطاع التخزين وبرمجيات البنية التحتية بشركة IBM : «يستهدف هذا الإعلان من IBM المستخدمين الذين عانوا من ضعف أداء التخزين بسبب بطء استرجاع البيانات وضعف الإستفادة من الأجهزة الخادمة، والاستهلاك الزائد للطاقة والاتاحة المنخفضة للنظام وارتفاع تكاليف التشغيل.

ونعتقد أن هؤلاء المستخدمين كانوا يستمعون ويتعلمون والآن يدركون قيمة البيانات وأهمية أن يكون لديهم المعلومات والمعرفة.

وأضاف : «فى السنة القادمة نتوقع أن يكون هناك صحوة من جانب هذه الشركات للفرصة التى تتيحها التطبيقات المعرفية والتمكين لاستخدام السحابة الهجينة لتخزين البيانات وما تجلبه هذه الفرصة من المساعدة لهم على البقاء والنمو فى سوق يعتمد على البيانات».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى