وزيرة الاستثمار: تقديم كل التسهيلات لتنمية الاستثمار في محافظات الصعيد اقتصاد

وزيرة الاستثمار: تقديم كل التسهيلات لتنمية الاستثمار في محافظات الصعيد اقتصاد
وزيرة الاستثمار: تقديم كل التسهيلات لتنمية الاستثمار في محافظات الصعيد اقتصاد

الأحد 5 فبراير 2017 02:12 مساءً أعربت داليا خورشيد، وزير الاستثمار، عن سعادتها بافتتاح مجمع خدمات الاستثمار بمحافظة سوهاج، موضحة أن المجمع يقدم خدمات لـ4 محافظات، هي: سوهاج، وقنا، وأسوان، والأقصر.

وأضافت «خورشيد»، خلال مقابلة له مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن "المجمع يُحقق الانتشار الجغرافي بالمحافظات، كما يخدم 3 آلاف شركة، ما يتواجد بالمجمع مجموعة من المتخصصين لتوفير لخدمات للمستثمرين في عمليات التأسيس وما بعده"، مؤكدة تقديم كل التسهيلات لتنمية الاستثمار في محافظات الصعيد.

وتابعت: "نحن متواجدون على الأرض لتقديم الخدمات للمستثمرين، ونسعى لتحقيق الانتشار الجغرافي لخدمة المستثمر، والترويج للاستثمار محليًا ودوليًا خاصة بعد إصدار قانون الاستثمار، وحزمة الحوافز التي نعدها لتشجيع المستثمرين".

وأشارت إلى العمل على إعداد ندوات لشرح قانون الاستثمار بمحافظة سوهاج، وبرنامج الحوافز والمبادرات الناتجة عن القانون، قائلة: "نعمل على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة سوهاج".

كانت داليا خورشيد، وزير الاستثمار، افتتحت صباح اليوم الأحد، فرع مجمع خدمات الاستثمار الجديد بمحافظة سوهاج، والذي يخدم محافظات سوهاج وقنا وأسوان والأقصر، ويوجد به 19 ممثلًا لـ8 جهات حكومية (ضرائب الاستثمار- التنمية الصناعية - السجل التجاري - الغرف التجارية - مكتب تراخيص تابع للمحافظة - تصديقات خارجية)، بالإضافة إلى 12 عاملًا من هيئة الاستثمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى