السياحة والطيران يبدآن تنفيذ حملة عالمية للترويج لرحلات الاستشفاء الأسبوع الحالى اقتصاد

السياحة والطيران يبدآن تنفيذ حملة عالمية للترويج لرحلات الاستشفاء الأسبوع الحالى اقتصاد
السياحة والطيران يبدآن تنفيذ حملة عالمية للترويج لرحلات الاستشفاء الأسبوع الحالى اقتصاد

الأحد 12 فبراير 2017 10:24 صباحاً تطلق وزارتا السياحة والطيران المدنى خلال الأسبوع الحالى أول حملة ترويجية على مستوى العالم تحت شعار «tour n’ cure» المتضمنة تقديم علاج فيروس سى ضمن برنامج سياحى لعدة أيام بهدف تشجيع السياحة العلاجية لمصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى عقب اجتماعه بالمجلس الأعلى للسياحة.
وتتمتع مصر بجميع مقومات السياحة العلاجية وتتوافر بها عيون المياه الكبريتية والرمال الخاصة بالاستشفاء بمناطق جنوب سيناء وسفاجا وواحة سيوة وغيرها من مواقع السياحة العلاجية.
وتركز الحملة على إشراك قطاعى السياحة والطيران فى استغلال نجاح مصر فى القضاء على فيروس «سى» والتعاون مع شركات السياحة فى الترويج للحملة ومقومات البلاد لاستقبال المزيد من السائحين الراغبين فى الاستمتاع بمقومات السياحة العلاجية التى تنفرد بها مصر دون غيرها كمقصد سياحى متميز فى هذا المجال.
وقال يحيى راشد وزير السياحة أن الهدف من الحملة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية العالمية وأن الفكرة التى سينقلها السائح بعد علاجه فى مصر هى قيمة أعلى بكثير دعائيا من القيمة المدفوعة.
ولفت إلى أن تحسين الصورة الذهنية لمصر هو الأهم لتنشيط الحركة السياحية الوافدة لمصر.
ومن المقرر أن يصل يوم 20 من فبراير الحالى لاعب كرة القدم العالم «ليونيل ميسى» إلى مصر لدعم برنامج خال من فيروس «C» الذى يتم تنفيذه من خلال بروتكول التعاون بين شركة مصر للطيران وشركة «برايم جروب» فى مجال السياحة العلاجية.
ويستهدف البروتكول وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا حيث تقدم مصر للطيران أسعارا خاصة وتسهيلات فى حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التى تقدمه شركة فارما تحت شعار «تور أند كيور» وذلك لعلاج مرضى الكبد الوبائى فى مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى