وزير الاتصالات يلتقي نائب رئيس شركة أوراكل العالمية اقتصاد

وزير الاتصالات يلتقي نائب رئيس شركة أوراكل العالمية اقتصاد
وزير الاتصالات يلتقي نائب رئيس شركة أوراكل العالمية اقتصاد

الخميس 16 فبراير 2017 03:00 مساءً استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سليم حق نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لخدمات الدعم الفني المتقدمة، والمهندس باسل مبارك الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مصر وقيادات الشركة بالمنطقة، وذلك لاطلاع الوزير على إنجازات الشركة وخطط أعمالها في المرحلة الحالية وخاصة في مجال خدمات الدعم الفني المُتقدمة لعملاء شركة أوراكل حول العالم عن بُعد من مركز الشركة في القاهرة. يأتي هذا في إطار استراتيجية القطاع المعنية بتصدير الخدمات التكنولوجية وأيضاً بخلق قاعدة من المُتخصصين في مجال الدعم الفني والتقني.

أشار القاضي إلى المشروع القومي الذي تتبناه الدولة وتقوم الوزارة بتنفيذه لتمكين الكوادر التكنولوجية في تخصصات مُتقدمة ودقيقة، وذلك لخدمة المشروعات الاستراتيجية ولنمو الصناعة المصرية.

وأكد الوزير أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ستعمل على توفير المهندسين المتخصصين لتلبية احتياجات الشركة من الكوادر الفنية الممكنة؛ لمساندتها في تنفيذ خطط التوسعات التي تصبو لها في مصر.

وأكد سليم حق أن الشركة لديها الرغبة في التوسع في أعمالها في مصر وخاصة أن المنطقة قد شهدت مؤخراً رواج في مجال تطبيق نُظُم إدارة قواعد البيانات وخدمات الدعم الفني المتقدمة المصاحبة لها. وعلى جانب آخر أثنى نائب رئيس الشركة على جودة الكوادر المصرية المتخصصة والمهرات التي يمتلكونها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى