«هايد بارك» تطلق أكبر مشروع عمراني متكامل في القاهرة الجديدة اقتصاد

«هايد بارك» تطلق أكبر مشروع عمراني متكامل في القاهرة الجديدة اقتصاد
«هايد بارك» تطلق أكبر مشروع عمراني متكامل في القاهرة الجديدة اقتصاد

الأربعاء 22 فبراير 2017 02:12 مساءً أطلقت شركة "هايد بارك العقارية للتطوير" مشروعها العمراني المتكامل بالقاهرة الجديدة على مساحة 6 مليون متر مربع.

ويعتبر مشروع "هايد بارك" هو الأضخم من نوعه في القاهرة الجديدة من حيث المساحة والتكلفة الاستثمارية التي تصل إلى 35 مليار جنيه، وقد عملت شركة "هايد بارك" على إعادة هيكلة الإدارة وتوظيف كوادر وخبراء من السوق العقاري بعناية لتحقيق أهداف الشركة على المدى القصير والطويل.

ويعدّ مشروع "هايد بارك" في هذا المجال أحد أهم المشاريع الاستثمارية العقارية في القاهرة الجديدة ومشروعًا واعدًا من شأنه أن يصبح الأكثر تميزًا لراغبي السكن في القاهرة الجديدة؛ حيث يتمتع مشروع "هايد بارك" بمزايا عديدة في مقدمتها الموقع الجغرافي والاستراتيجي، فهو يقع على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بجانب المشروع مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائري الاقليمي الجديد في ظهيرموقع المشروع، وهو الطريق الإقليمي الواصل بين طريقي "القاهرة – العين السخنة" و"القاهرة – السويس"، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبي الذي يطل على موقع المشروع، كما يبعد مشروع "هايد بارك" 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة و3 دقائق من الجامعة الأمريكية، وكل هذا يصب في مصلحة المشروع ويعطي مزايا تنافسية كبرى للمشروع والشركة المُنفذة.

كما يضم مشروع "هايد بارك" واحد من أكبرالمناطق الإدارية من حيث المساحة، وتبلغ إجمالي مساحة الأرض 150,000 متر مربع، مُقسمة على 6 أدوار ومزودة بجراج عملاق ومنطقة مطاعم. كما يتمتع المشروع بمركز إدارة متكامل يتولى خدمات الصيانة، تنسيق الحدائق، النظافة، الأمن، وخدمات أخرى للأماكن المشتركة وخدمات خاصة للملاك والأمن على مدار 24 ساعة.

ويُعد "هايد بارك" أيضا مشروع سكني ذكي، حيث يعتمد على تكنولوجيا "Triple Play" فائقة التطور لخدمة عملاء المشروع، بالإضافة إلى استخدام أحدث التكنولوجيا والمستلزمات المستخدمة في المجال الإنشائي.

إضافة إلى ذلك، فإن المشروع يُقدم أيضا حديقة "هايد بارك"والتي تُعد الأكبر من نوعها على الإطلاق في المشروعات العقارية بمصر حيث تبلغ مساحتها 600 ألف متر مربع وتوفر إطلالة مميزة لأغلب الوحدات من خلال مساحات خضراء شاسعة لا يوجد مثيل لها في السوق العقاري، خاصة وأن زيادة المساحات الخضراء أصبح معيارا عالميا لتصنيف المدن المستدامة والذكية.

ولأن التصميم والتخطيط العمراني يعد من أهم عوامل استقطاب وجذب المستثمرين إلى الأسواق العقارية، فقد شكل التخطيط والبحث والدراسة الأساس الذي قامت عليه شركة "هايد بارك العقارية للتطوير" ومشروعها، وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة من مساحة المشروع وخلق مشروع مُستدام متعدد الاستخدامات يضع البيئة والمساحات الخضراء والشكل المعماري المميز في اعتباره.

وتُقدم شركة "هايد بارك" لعملائها طرق مختلفة للسداد في المشروع بالإضافة إلى خصم مميز على الوحدات في حالة السداد المبكر؛ وهي إحدى نقاط القوى التي تميزها عن باقي الشركات، كما تسمح الشركة أيضًا بشراء الوحدات السكنية من خلال التمويل العقاري.

والمتوقع أن يصبح مشروع "هايد بارك" الحصان الأسود في السباق العقاري طويل الأجل وسينافس بقوة المشروعات المختلفة في منطقة القاهرة الجديدة. ولأن العقار لطالما ظل ذا خصوصية في ذهن ونفسية المصريين على مدارعقود باعتباره ملاذًا آمنًا ووعاءً إدخاريًا محدود المخاطر، فمن المؤكد أن انتهاز فرص الاستثمار الجيدة بها سيعود بفائدة على المستثمر على المدى الطويل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى