بنك الكساء يواصل توزيع البطاطين والملابس الشتوية فى محافظتى سوهاج وأسوان اقتصاد

بنك الكساء يواصل توزيع البطاطين والملابس الشتوية فى محافظتى سوهاج وأسوان اقتصاد
بنك الكساء يواصل توزيع البطاطين والملابس الشتوية فى محافظتى سوهاج وأسوان اقتصاد

الأحد 26 فبراير 2017 11:12 صباحاً البنك يشارك فى حملة توزيع المساعدات على قاطنى الشوارع لإنقاذهم من البرد القارس
أعلن بنك الكساء المصرى عن استمرار حملته لتوزيع البطاطين والملابس الشتوية على الأسر المستحقة والتى بدأت مع بداية فصل الشتاء بالتعاون مع وزارة التعاون الدولى، إذ اتجهت قوافل إلى محافظتى سوهاج وأسوان.
واستهدفت القافلة التى تم اطلاقها إلى محافظة سوهاج 500 أسرة فقيرة فى قرى متفرقة من المحافظة حيث تم توزيع 1300 قطعة ملابس شتوية و500 لحاف فايبر و500 بطانية فاخرة على الأسر المستحقة واستمرت القافلة لمدة ثلاثة أيام متواصلة.
واتجهت قافلة أخرى إلى محافظة أسوان استهدفت 500 أسرة فقيرة مستحقة حيث تم توزيع 2000 قطعة ملابس شتوية و500 بطانية فاخرة و500 لحاف فايبر واستمرت القافلة أيضا لمدة ثلاثة أيام.
وشارك بنك الكساء المصرى ضمن فاعليات بنوك الخير فى هذه الفترة الصعبة والظروف القاسية للشتاء القارس فى حملة توزيعات الشارع لتوزيع بطاطين ومأكولات ساخنة على الحالات التى ليس لها مأوى فى الشارع حيث تحركت سيارات بنوك الخير ليلا ولمدة اسبوع وبشكل يومى بعد الساعة العاشرة مساء استهدفت شوارع محافظات القاهرة الكبرى وتم توزيع ما يقرب من 500 بطانية و500 وجبة على الحالات المستحقة.
وواصل بنك الكساء برنامج كسوة السنة وهو أحد البرامج الفعالة لبنك الكساء حيث قام البنك بتوزيع ملابس شتوية فى جمعية عرابى بمدينة العبور للموظفين والعاملين بالجمعية حيث تم توزيع ما يقرب من 1000 قطعة ملابس كمساعدة فى رفع المعاناة عن كاهل العمال والموظفين متوسطى الدخل والعاملين بالجمعية.
واستجاب بنك الكساء المصرى لاستغاثة الجمعية الشرعية بمنطقة فنارة فى مساعدة الحالات المستحقة فى منطقة فنارة بمدينة فايد بمحافظة الاسماعلية وتم توزيع 4609 قطع ملابس و444 بطانية على ما يقرب من 500 أسرة مستحقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى