اقتصاد - «بيتي» تشارك في معرض «جلف فود» الدولي في دبي اقتصاد

اقتصاد - «بيتي» تشارك في معرض «جلف فود» الدولي في دبي اقتصاد
اقتصاد - «بيتي» تشارك في معرض «جلف فود» الدولي في دبي اقتصاد

الثلاثاء 28 فبراير 2017 12:56 مساءً أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي «بيتي»، مشاركتها في معرض «جلف فود دبي» الدولي المتخصص في الصناعات الغذائية؛ وذلك في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017.

وأكد محمد بدران العضو المنتدب لـ«بيتي»، أنه تلقى دعوة لحضور المعرض الدولي نظرًا للمكانة التي حققتها «بيتي» في مجال الصناعات الغذائية في السوق المحلى والإقليمي، معتبرًا أن المعرض يمثل فرصة جيدة للاطلاع على آخر ما توصلت إليه أكبر الشركات العاملة في قطاع المنتجات الغذائية على مستوى العالم، والتي تشارك في المعرض بأحدث منتجاتها.

وأضاف «بدران» أن معرض «جلف فود دبي» الدولي، يعد نافذة حقيقية لاستشراف الأسواق الجديدة ومعرفة احتياجاتها ومدى ملاءمة المنتجات المصرية لها، بهدف زيادة نسبة تصدير المنتجات الغذائية المصرية لها خاصة بعد الطفرة الكبيرة التي حققها هذا القطاع في مصر والذي أصبح قادرا بشكل كبير جدا على المنافسة مع المنتجات الأجنبية.

وقال إن السوق الخليجي بات من أهم الأسواق التي تشهد نمواً مضطرداً سواء من حيث الاستهلاك أو التصنيع، كما أنه يعد من أكثر المنافذ التصديرية للمنتجات الغذائية سواء للداخل أو عن طريق إعادة تصديرها إلى أسواق أخرى على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه لهذا السبب فإن معرض «جلف فود» يشهد سنويا زيادة في معدلات الإقبال والمتابعة، ويحقق دائما أرقامًا قياسية في عدد الشركات العارضة فيه.

ومن المقرر أن يلتقي «بدران» - على هامش المؤتمر - مع ممثلو شركات مختلفة من جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط؛ لمناقشة سبل التعاون المستقبلي بين «بيتي» وهذه الشركات.

يذكر أن مصر تشارك في هذا المعرض بـ136 شركة من كبريات شركات الصناعات الغذائية المصرية والحاصلات الزراعية، بفعاليات الدورة الـ22 من معرض «جلف فود»، المقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي.

ويعد «جلف فود دبي» من أهم المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط في مجال المنتجات الغذائية باعتباره ملتقى استراتيجي للمنتجين والمستثمرين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم، والممثلين لجميع القطاعات الرئيسية في مجالات الصناعات الغذائية المختلفة للتنافس على تصدير المتطلبات الغذائية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا، كما يعتبر أكثر المعارض رواجا بالمنطقة باعتباره ملتقى الصناعة الأول والأمثل لعقد كبرى الصفقات والمبيعات على مدار العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى