اقتصاد - تعيين رنا جوهر متحدثا رسميا لوزارة السياحة خلفا لأميمة الحسيني اقتصاد

اقتصاد - تعيين رنا جوهر متحدثا رسميا لوزارة السياحة خلفا لأميمة الحسيني اقتصاد
اقتصاد - تعيين رنا جوهر متحدثا رسميا لوزارة السياحة خلفا لأميمة الحسيني اقتصاد

الثلاثاء 14 مارس 2017 02:00 مساءً وافق يحيى راشد وزير السياحة، على تعيين رنا جوهر، الصحفية بإحدى المؤسسات القومية، مستشارا إعلاميا ومتحدثا رسميا لوزارة السياحة خلفا لأميمة الحسيني التي حصلت مؤخرًا على أجازة بدون مرتب لظروف أسرية.

وكان وزير السياحة قد تقابل خلال الأيام الماضية قبل السفر للمشاركة في فعاليات بورصة السياحة ببرلين مع أكثر من مرشح لمنصب المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي من خارج وزارة السياحة، بعدما أعلنت أميمة الحسيني المستشار الاعلامي السابق عن نيتها بتقديم أجازة رسمية بدون أجر لمدة عام لظروف أسرية.

وكان وزير السياحة قد استدعى أميمة الحسيني بعد حصولها على أجازة رسمية والسفر إلى لندن؛ حيث تقيم أسرتها لتغطية لقاءاته في بورصة السياحة ببرلين التي اختتمت فعالياتها مؤخرا؛ نظرا لعدم تعيين مستشار إعلامي جديد، وكذلك قلة خبرة أعضاء لمكتب الفني والإعلامي في التعامل مع فعاليات هذه اللقاءات المكثفة خلال بورصة برلين المعروفة بقمة العالم السياحية.

من جانب آخر، يسعى وزير السياحة لفتح صفحة جديدة - طبقا لتصريحات المقربين منه - مع جميع وسائل الإعلام والكتاب السياحيين؛ إيمانا منه بأهمية دور الإعلام في مساندة السياحة حتى تتعافى باعتبارها أهم قاطرة للتنمية الاقتصادية في مصر.

وأكد وزير السياحة يحيى راشد، أهمية الإعلام في تشكيل صورة ذهنية صادقة، مثمنًا التعاون بين وزارة السياحة وشعبة المحررين البرلمانيين في تغطية المناقشات والأطروحات وأعمال اللجان ذات الصلة بقطاع السياحة، ومشيدا بروح التعاون بين المحررين البرلمانيين بمجلس النواب وممثلي الحكومة في البرلمان خلال تواجدهم في المجلس.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير للمركز الصحفي لمجلس النواب برفقة النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة بالمجلس.

وأشار الوزير إلى أهمية العملي التكاملي بين قطاعات الدولة المختلفة من حكومة وإعلام ونواب للنهوض بالقطاع، ومن جانبها أكدت النائبة سحر طلعت رئيس لجنة السياحة على أنه بدون الإعلام لا تكتمل المنظومة، وأنه لا يمكن أن يكتمل العمل البرلماني بلا إعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى