أمير الرياض للمحافظين: افتحوا الأبواب لاستقبال المواطنين

أمير الرياض للمحافظين: افتحوا الأبواب لاستقبال المواطنين
أمير الرياض للمحافظين: افتحوا الأبواب لاستقبال المواطنين

«عكاظ» (الرياض)

وجه أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، محافظي المحافظات بفتح أبوابهم لاستقبال المواطنين يوميا، كون ذلك من أساسيات عملهم وواجبا عليهم كما ورد في مادة نظام المناطق الذي يحوي الكثير من الأنظمة المفيدة في مواده ويجب أن يستفيد منها كل محافظ، مؤكدا سعي إمارة منطقة الرياض إلى تطوير المجالات الصحية والتعليمية والطرق والمواصلات في كل محافظة.

ونفى عدم التوافق بين المجالس البلدية ورؤساء البلديات، لافتا إلى تلمسه تناغما جيدا وعملا جيدا بينهما، فضلا عن توافق الآراء، فليس هناك خلاف، بل اختلاف في وجهات النظر، ينتج عنها تفكير بصوت عال لتلاقح

الأفكار والخروج برؤية واضحة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية أمس لمحافظتي مرات وضرما والتي دشن وأسس أثناءها لعدد من المشاريع التنموية والخدمية المتنوعية تقدر تكلفتها بأكثر من 400 مليون ريال.

واجتمع أمير منطقة الرياض خلال الزيارة في مبنى كل محافظة مع المجلسين المحلي والبلدي، وناقش جداول الأعمال المعدة مسبقا التي تتضمن الحاجات بأولوية، وأكثر العوائق التي تواجه كل محافظة، واستمع إلى المرئيات والحلول، والتطلعات عن المحافظة، واتخذت التوصيات اللازمة بشأن كل محافظة. كما التقى رؤساء المحاكم والقضاة والمشايخ ورؤساء المراكز وأهالي كل محافظة واستمع منهم إلى طلباتهم وحاجاتهم، ووقف على مستشفى مرات وزار جبل كميت في مرات ومواقع تاريخية ومتاحف تراثية في كلتا المحافظتين، كما شرف حفلة الأهالي في نادي كميت.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى