التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية

التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية
التعليم: إلزام المدارس الأجنبية والأهلية بتدريس مواد الهوية الوطنية

واس (الرياض)

ألزمت وزارة التعليم، المدارس الأجنبية والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية باعتماد تدريس كتب مواد الهوية الوطنية المطبقة في المدارس السعودية في الخارج خلال العام الدراسي القادم 1438 / 1439هـ.

ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، تعميماً لجميع المدارس الأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية باعتماد ذلك بدءاً من العام القادم، في إطار حرص واهتمام الوزارة على تجويد تدريس مواد الهوية الوطنية في المدارس الأجنبية والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية، تحقيقا للقيم المستهدفة في تطبيق مواد الهوية الوطنية وبما يضمن توحيد هذه المقررات وخططها الدراسية.

وبين الدكتور المانع، أن الخطة الدراسية لمواد الهوية الوطنية ستطبق في جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية وفي مواد التربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات، مشيرا أنه سيتم متابعة تطبيق ذلك من مشرفي مكاتب التعليم ومكتب التعليم الأهلي بالمنطقة وإلزام المدارس الأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج التعليمية الدولية في تدريس مواد الهوية الوطنية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى