خادم الحرمين يهنئ رئيس ألبانيا.. ويعزي أسرة رضا

خادم الحرمين يهنئ رئيس ألبانيا.. ويعزي أسرة رضا
خادم الحرمين يهنئ رئيس ألبانيا.. ويعزي أسرة رضا
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، برقية تهنئة لرئيس جمهورية ألبانيا إيلير ميتا، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية ألبانيا.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس ايلير، ولشعب ألبانيا الشقيق التقدم والازدهار، متمنياً لفخامته التوفيق والسداد في مهماته بما يحقق الاستقرار لبلده الشقيق.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين بالعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، متطلعاً إلى تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة لما فيه خير ومصلحة البلدين.

كما بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة علي رضا في فقيدهم حسن علي حسين علي رضا الذي وافته المنية الجمعة الماضي في مدينة فانكوفر بكندا. ودعا خادم الحرمين للفقيد بالرحمة والمغفرة سائلا الله أن يدخله الجنة.

ورفع علي رضا شكره للملك سلمان على تعزيته الكريمة التي خففت عليهم مصابهم الجلل، داعيا الله أن يجزيه خير الجزاء ويمتعه بالصحة والعافية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى