العيسى يلتقي مسؤولين يابانيين ويتسلم عضوية مدن السلام العالمية

العيسى يلتقي مسؤولين يابانيين ويتسلم عضوية مدن السلام العالمية
العيسى يلتقي مسؤولين يابانيين ويتسلم عضوية مدن السلام العالمية

واس (هيروشيما)

التقى أمين عام رابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، رئيس البرلمان الياباني تاداموري أوشيما، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها حاليًا إلى اليابان.

وثمن رئيس البرلمان الياباني خلال اللقاء اهتمام رابطة العالم الإسلامي بالتواصل مع المسؤولين اليابانيين لبحث سبل التعاون التي تخدم المصالح المشتركة.

كما التقى الشيخ الدكتور محمد العيسى محافظ منطقة هيروشيما هيدي ايه كو يوزاكي الذي رحب بزيارة وفد رابطة العالم الإسلامي إلى اليابان، مبينًا أنها محل ترحيب المسؤولين في المحافظة للعمل سوياً نحو مزيد من التعاون المثمر بين الجانبين.

ومن جانب آخر، استقبل عمدة مدينة هيروشيما كازومي ماتسوي في مدينة هيروشيما أمين عام رابطة العالم الإسلامي، مشيدًا بالجهود المثمرة التي تقوم بها الرابطة.

وسلم عمدة هيروشيما خلال الاستقبال أمين عام رابطة العالم الإسلامي أوراق اعتماده عضوًا في جمعية مدن السلام العالمية التي تعنى بالتعاهد على تحقيق مبادرة "مدن سلام بلا أسلحة دمار شامل"، مؤكدا ثقته بأن عضوية أمين عام الرابطة في الجمعية سوف تسهم في انضمام المزيد من الفعاليات والمدن لهذه المبادرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى