"مكافحة العنصرية".. قريباً على طاولة الشورى

"مكافحة العنصرية".. قريباً على طاولة الشورى
"مكافحة العنصرية".. قريباً على طاولة الشورى

واس (الرياض)

أكد رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى عبدالعزيز بن عبد الكريم العيسى، أن اللجنة فرغت من دراسة مقترح مشروع نظام مكافحة العنصرية وبث الكراهية المقدم من عدد من الأعضاء، استناداً للمادة 23 من نظام المجلس، مشيراً إلى أن اللجنة أعدت تقريرها بخصوص مشروع النظام وسيتم رفعه للهيئة العامة لمجلس الشورى، تمهيداً لإدراجه على جدول أعمال المجلس قريباً.

وأوضح العيسى في تصريح صحفي، أن لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية حرصت على أن يكون مقترح مشروع نظام مكافحة العنصرية وبث الكراهية على رأس جدول أعمالها في الدورة السابعة الحالية، نظراً لما يتطلبه هذا الموضوع من وقت لدراسته واستطلاع آراء عدد من المختصين في العديد من المجالات التي تتناولها مواد مشروع النظام.

وقال رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية: "إن اللجنة أوصت في تقريرها للمجلس بالموافقة على ملاءمة دراسة مشروع النظام، وذلك بعد أن حرصت على التأني في دراسة جميع جوانب مشروع النظام، نظراً لأهميته وانعكاسه على استقرار الوطن وسلامة المجتمع".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى