الدمام: سائق يدهس طالبة بسبب الجوال

الدمام: سائق يدهس طالبة بسبب الجوال
الدمام: سائق يدهس طالبة بسبب الجوال
تسبب إهمال سائق (يمني الجنسية) في دهس طفلة ذات سبعة أعوام في الشارع المقارب لمنزلها في الدمام، بعدما تركها تعبر لوحدها دون أن ينتبه؛ لانشغاله بمكالمة هاتفية على جواله، ما تسبب في تعرضها لإصابات في الطحال والكبد والكلى.

وروت أجيال العوام (شاهدة عيان) تفاصيل الحادثة، قائلة «عندما ترك السائق الطفلة ندين وليد الياتي (7 أعوام)، في الشارع المقارب لمنزلها وكان منشغلا بالجوال، لم ينتبه لعبورها أمام الحافلة، فدهسها وعندما تيقن ما حدث، خرج مسرعا من الحافلة وأبعدها عن طريقه واتصل على والدها، مدعيا أنها تعرضت للإغماء بعد نزولها من الحافلة، مطالبا بإرسال أحد لاستلامها».

وذكرت العوام أن أحد الجيران أوقف الحافلة، فيما طلبت هي الإسعاف للطفلة مع والدتها ورافقتها إلى مستشفى قوى الأمن الذي كشف على الحالة، وتبين إصابتها بنزيف وتعرضها لمشاكل في الطحال والكبد.

وأكدت العوام أن الجيران شاهدوا الحادثة، وقاموا بإيقاف سائق الحافلة، فيما تعرضت الطفلة لنزيف استدعى نقلها إلى مستشفى قوى الأمن، حتى اكتملت إجراءات نقل الملف الصحي ثم إلى مستشفى الولادة بالدمام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى