في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير

في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير

عكاظ (جدة)

على نحو خاص تفاعل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف مع العرضة السعودية، خلال احتفال السفارة السعودية في لندن باليوم الوطني الـ٨٧ للمملكة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو للسفير السعودي يظهر تفاعله مع أهزوجة «يالله يا والي تنصر ملكنا»، مع فرقة شعبية، بشكل حاز على إعجاب المغردين، في مشهد لم تغيب عنه البهجة والولاء للوطن، إذ لم تغيب العرضة السعودية في لندن على بعد آلاف الكيلومترات من موطنها الأصلي.

وكانت السفارة السعودية أقامت أمس (الخميس) حفلة استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة، بحضور عدد من المسؤولين البريطانيين وأعضاء مجلسي اللوردات والعموم البريطانيين، وأعضاء السلك الدبلوماسي العرب والأجانب المعتمدين في بريطانيا وعدد من رجال الأعمال والإعلام.

وتضمنت المناسبة بعض العروض الجانبية، منها عروضاً مرئية لشهداء الواجب من مختلف مناطق المملكة الذين ضحوا بحياتهم دفاعاً عن الوطن، وكذلك صور تستعرض مناسك الحج والمسجد الحرام والمسجد النبوي، والجناح المخصص لرؤية المملكة 2030 الذي عرض أهداف وبرامج الرؤية، وشمل المعرض عروضاً تلفزيونية عن السياحة السعودية، ومشروع البحر الأحمر، ومؤسسة مسك الخيرية، ومعرضاً فنياً شمل لوحات فنية وعروضًا للفرقة الشعبية السعودية والحرف اليدوية والشعبية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى