اخبار الرياضة وليد سليمان يرد على كوبر ببيان رسمي

اخبار الرياضة وليد سليمان يرد على كوبر ببيان رسمي
اخبار الرياضة وليد سليمان يرد على كوبر ببيان رسمي
وجه وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، قال فيها انه كان يتمنى أن يخرج كوبر في المؤتمر الصحفي ، يكشف أمام الإعلام والرأي العام أسباب استبعاده المفاجئ من صفوف المنتخب، حتي ولو كان الأمر لأسباب فنية بدلا من توجيه نصيحة له.

وكان كوبر قد خرج في المؤتمر الصحفي ، مطالبا وليد سليمان بالتركيز في التدريبات مع فريقه، على خلفية ما تردد أن وليد هاجم الجهاز الفني للمنتخب عقب علمه باستبعاده من القائمة التي ستخوض مواجهة الكونغو 9 الجاري في برازفيل في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، روسيا 2018.


وشدد لاعب الأهلي انه ليس بصدد الدخول في معارك ، لاسيما وان الواجب الوطني يحتم عليه دعم زملائه ومنتخب بلاده في تلك المرحلة المهمة ، وهو ما دفعه لالتزام الصمت ، قبل أن يخرج كوبر موجها إليه اتهاما في صورة نصيحة.


وأضاف سليمان: "كنت أتمني أن يتم إخباري باستبعادي من المنتخب عن طريق أي مسئول في الجهاز الفني من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض الزملاء، واعرف سبب استبعادي في هدوء علي أن استفيد في حال وجود قصور من جانبي في أي شئ ، ودون أن أفاجئ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام"، لافتا إلى انه مندهش من أمر استبعاده كونه كان في المعسكر الأخير للمنتخب الذي خاض وديتي غينيا وجنوب أفريقيا ، وخاض كل المباريات مع فريقه الأهلي في الدوري ، وظهر بصورة جيده بشهادة الخبراء والنقاد الرياضيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى