أخبار عاجلة
ضبط 6 أطنان سكر بحوزة سائق بالبحر الأحمر -

"ألكاسير": أهدافي مع ستبدأ قريباً.. ولن تتوقف

"ألكاسير": أهدافي مع ستبدأ قريباً.. ولن تتوقف
"ألكاسير": أهدافي مع برشلونة ستبدأ قريباً.. ولن تتوقف

السبت 01 أكتوبر 2016 06:34 مساءً أكتوبر120166:25:22 مـذو الحجة281437

منذ: 8 دقائق, 41 ثانية

أكد الإسباني باكو ألكاسير مهاجم فريق الإسباي والمنتقل إليه من صفوف فريق فالنسيا الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ثقته في النجاح مع البلوجرانا، مشدداً على أنه سيبدأ إحراز الأهداف قريباً جداً.

الهداف الإسباني الذي شارك مع خفافيش الميستايا في 5 مواسم أحرز خلالهم 47 هدفاً لم يتمكن من إثبات قدراته التهديفية حتى الآن مع بطل إسبانيا، ليشارك في 4 مباريات كان أخرها مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام سيلتيك، ليفوز الفريق الإسباني بفضل هدفي أردا توران وجيرار بيكيه.

المهاجم ذو الـ23 عاماً أكد أنه لا يشعر بالقلق إزاء عودته لمستواه الطبيعي، وعودته لإحراز الأهداف مرة أخرى، قائلاً: "من الصعب أن تلعب في نادي قمة مثل به كل هؤلاء اللاعبين الفريدين من نوعهم، لكن أن أنضم إليهم فهذا يعني أن النادي رأي شيئاً في لعبي جعلهم يتعاقدون معي".

وأضاف باكو في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سأعود لإحراز الاهداف مرة أخرى، الموسم الماضي عانيت حتى أحرزت الهدف الأول، لكن فور إحرازي له لم أتوقف، وهذا ما سيحدث قريباً".

أُضيفت في: 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 28 ذو الحجة 1437
منذ: 8 دقائق, 41 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # الليلة.. منتخب اليد يسعى لتخطي الدنمارك فى المونديال موجز نيوز
التالى رئيس الأهلي يحسم تعديلات القائمة الأفريقية ومعسكر دبي مع البدري