الزمالك يلغي فكرة سفر لاعبيه من الكونغو لجنوب إفريقيا

الزمالك يلغي فكرة سفر لاعبيه من الكونغو لجنوب إفريقيا
الزمالك يلغي فكرة سفر لاعبيه من الكونغو لجنوب إفريقيا


الأحد 02 أكتوبر 2016 01:12 صباحاً ألغى نادي الزمالك فكرة سفر لاعبيه الدوليين من الكونغو إلى جنوب إفريقيا مباشرة، مفضلاً عودتهم للقاهرة.

وانضم 8 من لاعبي الزمالك إلى قائمة المنتخب المصري الذي يستعد للسفر إلى الكونغو 7 أكتوبر الجاري لمواجهة منتخبها الأول في التاسع من الشهر ذاته في افتتاح مشواهما بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكان الزمالك يفكر في سفر لاعبيه من الكونغو إلأى جنوب إفريقيا مباشرة للانضمام لبعثة الفريق الذي يستعد لملاقاة صنداونز منتصف الشهر الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسب مراسل يلا كورة فإن الجهاز الفني للفريق اتفق مع إدارة النادي على عودة اللاعبين الدوليين من الكونغو إلى القاهرة صباح يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر بعد المشاركة مع منتخب مصر.

ومن المقرر أن يشارك دوليو الزمالك في مران الفريق الثلاثاء 11 أكتوبر، قبل أن يرافقوا الفريق إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم ذاته استعدادا لمواجهة صنداونز.

ويضم المنتخب 8 لاعبين من الزمالك، هم: أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

الجدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام في مصر 23 أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى