أخبار عاجلة

مارتن يول يعود للأهلي فى أكتوبر

مارتن يول يعود للأهلي فى أكتوبر
مارتن يول يعود للأهلي فى أكتوبر

الأحد 02 أكتوبر 2016 09:22 صباحاً أكتوبر220169:13:59 صـذو الحجة291437

منذ: 8 دقائق, 4 ثانية

 

 

قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي، زيارة خلال شهر أكتوبر الجاري من أجل مٌقابلة بعض أصدقائه سواء من أفراد السفارة الهولندية ممن يرتبط معهم بعلاقات قوية فى الوقت الحالي أو بعض مسئولى وعلى رأسهم محمود طاهر رئيس النادى.

 ويتواجد مارتن يول حاليا فى هولندا لإدارة أحد مشاريعه الجديدة وفور الانتهاء منها سيقوم بحجز تذاكر القدوم للقاهرة، لقضاء بعض الأيام وزيارة بعض معالمها، خاصة وأنه يرتبط بذكريات وعلاقات جيدة مع المصريين رغم الطريقة "الإجبارية" التى رحل بها عن تدريب القلعة الحمراء بعد أن اعتذر عن الاستمرار فى قيادة الفريق نتيجة اعتداء الألتراس على اللاعبين وخوفه على حياته من الغضب الجماهير بعد خسارة أحفاد التتش بطولة كأس مصر ثم الخروج من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقال محمد حبشى وكيل أعمال مارتن يول فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن زيارة الخواجة الهولندى للقاهرة ستكون أشبه برحلة "ترفيهية" وليست للعمل، واستبعد حبشى أن يكون يول يرغب فى تدريب أحد الأندية المصرية خاصة بعد أن قاد الفريق الأكبر فى إفريقيا والشرق الأوسط.

 

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 29 ذو الحجة 1437
منذ: 8 دقائق, 4 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة العالم لليد.. مصر 1-4 كرواتيا.. ثمن النهائي
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي