أخبار عاجلة
الأنبا موسى: أرواح شهداء البطرسية ترفرف فوقنا -

5 إنجازات لم يحققها بروك ليسنر في WWE حتى الآن

5 إنجازات لم يحققها بروك ليسنر في WWE حتى الآن
5 إنجازات لم يحققها بروك ليسنر في WWE حتى الآن

قام نجم المصارعة بروك ليسنر بالعديد من الأمور الاستثنائية بداخل WWE؛ فهو أصغر حائز على بطولة WWE في التاريخ، وضرب العملاق بيج شو بضربة "سوبليكس"، وفاز في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، وحطم سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر في مهرجان "ريسلمانيا"، ولكن رغما عن هذا فإن "الوحش" مازال أمامه 5 إنجازات في WWE لم يحققها بعد:

1) المشاركة في مباراة سلالم:

أظهر بروك ليسنر تمتعه بلياقه جسدية فائقة في مباراة القفص الحديدي في مهرجان Hell in a Cell، ولكنه لم يشارك حتى الآن في مباراة سلالم، ومن المؤكد أن الأمر سيكون رائعا عندما نشاهد بروك وهو ينفذ ضربة F5 لأحد خصومه من على سلم حديدي!

2) المنافسة على "بطولة الفرق":

لبروك ليسنر خبرة سابقة في المشاركة في الفرق، فسبق وأن اتحد مع جون سينا وذا أندرتيكر قبل سنوات طويلة، ولكن منذ ظهوره في WWE في 2002 لم ينافس بروك قط على "بطولة الفرق".

3) الفوز بجائزة "نجم العام":

صنع بروك ليسنر شهرته من تدميره لنجوم المصارعة بداخل الحلبة، ويكفي أنه من المصارعين القلائل الذين دمروا "الأسطورة" ذا أندرتيكر أكثر من مرة، ولكنه رغما عن هذا لم ينل جائزة "نجم العام" من حفل جوائز Slammy Awards، الذي تنظمه WWE كل سنة.

4) الفوز في مهرجان Survivor Series:

حقق بروك ليسنر الانتصارات في أهم مهرجانات WWE، مثل "ريسلمانيا" و"رويال رامبل" وSummerSlam، ولكنه لم يذق طعم الفوز بعد في مهرجان Survivor Series، منذ أن تلقى الهزيمة من بيج شو بفضل مساعدة بول هايمان له.

5) لم يشارك في مباريات في تلك المناطق من العالم:

يعتبر بروك ليسنر نجما عالميا، فقدم أكثر المباريات تشويقا في مناطق محتلفة من العالم؛ فهزم إيدج في قارة أوروبا في 2002، وواجه ذا روك وتريبل إتش في حدث مباشر من أستراليا في 2002، وحظى بالعديد من المباريات في قارة إفريقيا، كما دمر كوفي كينجستون في آسيا في 2015، ولكن مازال هناك منطقتان لم يشارك فيهما حتى الآن، وهما جنوب أمريكا وفي القاراة القطبية الجنوبة المعروفة باسم "أنتاركتيكا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يتراجع عن إعارة إسلام جمال ويتمسك باللاعب
التالى اخبار الرياضة مفاجأة.. الزمالك يتمسك بـ«إسلام جمال»