# جوارديولا..اذا امتلكنا ثلاثة لاعبين كـ"فيرناندينهو" سنفوز بدوري الأبطال موجز نيوز

جوارديولا..اذا امتلكنا ثلاثة لاعبين كـفيرناندينهو سنفوز بدوري الأبطالالأحد 2 أكتوبر 2016 12:36 مساءً فيرناندينهو
كتب- وليد خليل:

يحظي الدولي البرازيلي فيرناندينهو لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي بثقة كبيرة من " بيب جوارديولا " المدير الفني الاسباني للفريق ، وعلي الرغم من امتلاك الفريق للعديد من النجوم أمثال دايفيد سيلفا وكون اجويرو ، الا ان " بيب " يري أن الفضل في الانطلاقة القوية لمانشستر سيتي هذا الموسم يرجع الي وجود لاعب كفيرناندينهو .

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة " دايلي ميل " الانجليزية : " ما يحدث حتي الأن من نتائج جيدة بالدوري كان من المستحيل تحقيقه بدون فيرناندينهو ،واذا امتلك الفريق ثلاثة لاعبين مثله سنكون قادرين علي التتويج بدوري أبطال أوروبا " .

وأضاف " للأسف يوجد فيرناندينهو واحد لدينا ، لكنه سريع وذكي وقوي في العاب الهواء ، ويمكنه اللعب في العديد من المراكز ، بمجرد وجود أية مساحة خالية في الملعب أو خطأ في أي مكان بالملعب ستجده يقوم بالتغطية هناك "

جدير بالذكر أن فيرناندينهو كان قد انتقل الي السيتي قادما من شاختار دونيتسك الاوكراني عام 2013 ليحجز موقعا اساسيا في تشكيلة الفريق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى