ستانلي: لقاء الوداد سيبقى محفورا.. ولن نكرره أمام صن داونز

ستانلي: لقاء الوداد سيبقى محفورا.. ولن نكرره أمام صن داونز
ستانلي: لقاء الوداد سيبقى محفورا.. ولن نكرره أمام صن داونز

قال ستانلي أوهاويتشي مهاجم الزمالك إن مواجهة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة لكن فريقه قادر على الفوز واقتناص اللقب لإسعاد الجماهير وهو الأهم.

وكان ستانلي قد شارك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي خسره الزمالك بنتيجة 5-2 لكنه فاز بمجموع الذهاب والعودة بنتيجة 6-5، وسجل النيجيري في تلك المباراة.

وصرح ستانلي للصحفيين "مباراة الوداد في نصف النهائي ستظل محفورة في ذاكرتي ولن أنساها أبدا، لأنها كانت صعبة وأصبحت أصعب داخل الملعب أكثر من مرة".

وأضاف "كنت أشعر بالحزن في كل مرة يتقدم فيها الفريق المغربي ولكنني كنت على يقين تام من تأهلنا للنهائي".

وأتم "مواجهة صن داونز صعبة لأنه خصم قوي وعنيد داخل الملعب، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولكن الزمالك قادر على الفوز واقتناص اللقب لإسعاد الجماهير وهذا هو الأهم".

ويخوض الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد صن داونز على أن تقام مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا يوم 15 من الشهر الجاري، ويقام لقاء الإياب يوم 23 من نفس الشهر.

وتتوقف منافسات الدوري المصري الممتاز نظرا لخوض منتخب مصر أولى مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ضد الكونجو يوم 9 من شهر أكتوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى