أخبار عاجلة
وصول وفد من "حماس" بقيادة هنية إلى القاهرة -

بالفيديو - عودة للإحباط.. مانشستر يتعادل مع ستوك ويهدي نقطة تاريخية للضيوف

بالفيديو - عودة للإحباط.. مانشستر يتعادل مع ستوك ويهدي نقطة تاريخية للضيوف
بالفيديو - عودة للإحباط.. مانشستر يتعادل مع ستوك ويهدي نقطة تاريخية للضيوف

تعادل مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد كان المسيطر على مجريات الأمور في الشوط الأول، والبداية كانت في الدقيقة الرابعة حين مرر بول بوجبا الكرة لإبراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء، إلا أن السويدي أهدر الإنفراد في يد جرانت حارس ستوك.

الفريق الأحمر حاول التقدم من جديد، وفي الدقيقة الـ 21 أرسل دالي بليند عرضية من ركنية، قابلها بوجبا برأسية مرت بجانب القائم.

خيسي لينجارد أيضا كاد أن يتقدم حين قابل عرضية بليند في الدقيقة الـ 35 بلمسة تجاه المرمى، لكن جرانت تصدى لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في شوط المباراة الثاني، أشرك جوزيه مورينيو، أنطوني مارسيال وواين روني في الدقيقة الـ 67 بدلا من خيسي لينجارد وخوان ماتا.

وبعد نزوله بدقيقتين، نجح مارسيال في إضافة الهدف الأول بالدقيقة الـ 69 ليتقدم لمانشستر يونايتد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في مقص ستوك الأيمن.

مارك هيوز مدرب ستوك سيتي لم يقف عند ذلك، وفي الدقيقة الـ 77 أشرك الثنائي جوناثان والترز وبيتر كراوتش.

وكما كانت تبديلات مورينيو مثمرة، الأمر نفسه كان لهيوز، وفي الدقيقة الـ 82 نجح جو ألين في إدراك التعادل بكرة عرضية قابلها كراوتش لتصطدم بالعارضة، وترتد لألين الذي أودعها المرمى الخالي.

بوجبا كاد أن يعيد التقدم لمانشستر في الدقيقة الـ 87، لكن رأسيته اصطدمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ 13 في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد ستوك سيتي للنقطة الثالثة في المركز الـ 19 وقبل الأخير.

وبهذا التعادل، حقق ستوك سيتي نقطة تاريخية، إذ أنها النقطة الأولى لهم من ملعب "أولد ترافورد" منذ عام 1980.

شاهد أهداف اللقاء من هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر Filgoal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # الـ"MSN" يقود هجوم برشلونة أمام إيبار في الليجا موجز نيوز
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي