رياضة عالمية الأحد البريميرليج.. توتنهام 2-0 مانشستر سيتي.. دايلي يضيف الثاني

رياضة عالمية الأحد البريميرليج.. توتنهام 2-0 مانشستر سيتي.. دايلي يضيف الثاني
رياضة عالمية الأحد البريميرليج.. توتنهام 2-0 مانشستر سيتي.. دايلي يضيف الثاني

الأحد 02 أكتوبر 2016 04:00 مساءً زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويترفع مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 18 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المرتبة الثالثة بعدما حصد 14 نقطة.

الشوط الأول

بداية سريعة للمباراة عن طريق ضغط قوي من جانب مانشستر سيتي في ظل تراجع توتنهام لتأمين الدفاع من أجل عدم قبول هدف مبكر على أرضهم ووسط جماهيرهم.

الدقيقة السابعة من اللقاء شهدت هجمة مرتدة سريعة لتوتنهام عن طريق روز الذي حول كرة عرضية نحو منطقة جزاء السيتي، ليحولها كورالوف بالخطأ داخل شباكه معلناً عن تقدم السبيرز بالهدف الأول.

توتنهام كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بعد هجمة سريعة قادها الكوري صن ليصوبها نحو مرمى برافو، إلا أن الحارس التشيلي نجح في التصدي لها بنجاح.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة خارج منطقة الجزاء لتوتنهام في الدقيقة 20، ليصوبها إيركسين ببراعة إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لبرافو، لتضيع فرصة الهدف الثاني على السيبرز.

ومع الدقيقة 30 شن أجويرو هجمة سريعة نحو مرمى توتنهام، ليصوب كرة أرضية قوية إلا أن لوريس نجح في التصدي لها ليمنع هدف التعادل للسيتيزنز.

الهدف الثاني لتوتنهام جاء عن طريق دايلي بعدما تلقى تمريرة رائعة من صن داخل منطقة الجزاء لينفرد ببرافو ويضعها داخل الشباك بسهولة معلناً عن مضاعفة الفارق.

تشكيل السيتي: برافو، زاباليتا، أوتاميندي، ستونز، كورالوف، فيرناندو، فيرناندينو، سيلفا، ستيرلينج، نافاس، أجويرو.

تشكيل توتنهام: لوريس، والكر، ألديرويلرد، فيرتونجين، روز، وانياما، دايلي، سيسوكو، إركسين، لاميلا، صن.

تابعونا لمزيد من التفاصيل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى