مرتضى منصور يوجه 4 رسائل للاعبيه.. والجهاز يطالبه ببرج العرب للنهائي الافريقي

مرتضى منصور يوجه 4 رسائل للاعبيه.. والجهاز يطالبه ببرج العرب للنهائي الافريقي
مرتضى منصور يوجه 4 رسائل للاعبيه.. والجهاز يطالبه ببرج العرب للنهائي الافريقي

الأحد 02 أكتوبر 2016 08:12 مساءً حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه 4 رسائل للاعبيه قبل انطلاقة الاستعداد لنهائي دوري ابطال افريقيا.

ونجح الزمالك في بلوغ نهائي دوري ابطال افريقيا للمرة الأولى منذ 2002 على حساب الوداد المغربي ليلاقي صنداونز الجنوب افريقي.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك بأن منصور حرص على توجيه عدد من الرسائل للاعبيه والجهاز الفني ضمن الاستعدادات للظفر بالأميرة الافريقية.

وأشار مرتضى في حديثه للاعبين "على الجميع التركيز في هدف واحد فقط وهو التتويج بدوري ابطال افريقيا الغائب عن الزمالك منذ 14 عام والتأهل لكأس العالم للأندية".

وتابع رئيس الزمالك حديثه قائلا "الجماهير تنتظر وتحلم بالبطولة الافريقية، يجب اغلاق ملف الدوري مؤقتا من أجل مباراة صنداونز".

وأضاف "يتبقى 180 دقيقة على التتويج، لابد من الجميع بذل اقصى جهد له من أجل الفوز بالبطولة واسعاد جماهير الزمالك".

واختتم مرتضى حديثه للاعبين والجهاز الفني قائلا "سنعمل على توفير كافة الاجواء المثالية وتذليل اي عقبات امام الفريق من أجل تحقيق الهدف".

وعلى جانب أخر طالب الجهاز الفني بنادي الزمالك مرتضى منصور بأن تقام مباراة النهائي الافريقي بملعب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكان مرتضى منصور يسعى لإقامة النهائي الافريقي في ملعب استاد القاهرة الدولي بدلا من برج العرب بحضور جماهيري كامل.

ويستضيف الزمالك اياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 23 اكتوبر الجاري، على ان يلعب مباراة الذهاب في جنوب افريقيا يوم 15.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى